موعد إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض في مصر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

موعد إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض في مصر

تم الإعلان عن موعد إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض في مصر، حيث كشف الفنان “محمد عبد الرحمن” عن الملصق الدعائي الرسمي للفيلم.

موعد إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض

إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض

مادة إعلانية

ونشر “محمد عبد الرحمن” عبر صفحته على “Facebook” الملصق الدعائي الخاص بفيلم “الدعوة عامة”، استعداده لإطلاقه في السينمات الأسبوع القادم، وكتب معلقاً: “بسم الله.. توكلنا على الله، ‎البوستر الرسمي لفيلم الدعوة عامة، ١٧ أغسطس بجميع دور العرض، ‎يا بركة دعاكي يا أمي”.

وفيلم “الدعوة عامة” من إنتاج “الطاهر برودكشن – يوسف الطاهر”، تأليف “أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن وأسماء أبو اليزيد”.

وكانت آخر أعمال “محمد عبد الرحمن توتا”، مسرحية “الليلة الكبيرة” التي تم عرضها في المملكة العربية السعودية من بطولة “نيكول سابا، محمود عبد المغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “محمد عبد الرحمن” قد تعرض مؤخرا لوعكة صحية، نقل على إثرها لإحدى المستشفيات، وأعلنت شقيقته عن خضوعه لعملية جراحية في القلب، وطلبت من جمهوره الدعاء له بالشفاء.

اقرأ أيضاً: موعد ومكان جنازة الفنانة الراحلة رجاء حسين عن عمر يناهز 85 عام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى