موعد مباراة مصر وأنجولا بتصفيات المونديال
رياضة

موعد مباراة مصر وأنجولا بتصفيات المونديال

متابعة / مصطفي أبو الفضل

موعد مباراة مصر وأنجولا بتصفيات المونديال،تصفيات كأس العالم 2022

موعد مباراة مصر وأنجولا بتصفيات المونديال

اتحاد الكرة يحدد بالتعاون مع حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر، يوم 4 سبتمبر القادم موعدا بداية لماتش الفراعنه أمام انجولا فى إطلاق تصفيات كأس العالم 2022، وينتظر اتحاد الكرة اعتماد الفيفا والكاف هذا الميعاد بأسلوب رسمى قبل أن يكمل الاعلان عنه.

واستقر حسام البدرى، على انطلاق معسكر الفراعنة يوم 29 آغسطس الآتي تحسبا لخوض مبارايات تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال قطر، حيث يفتتح المنتخب مشواره بصراع انجولا والجابون.

يأتى هذا في أعقاب تأكيدات اتحاد الكرة لحسام البدرى أن الدورى سينتهى يوم 26 اغسطس الآتي، لذا ميزة المدير الفنى عطاء اللاعبين قسطا من السكون لفترة 3 أيام قبل الاستقرار فى المعسكر خاصة وأنه تم ضغط ماتشات الدورى الباقية وبالتحديد للأهلى والزمالك.

مثلما استقر حسام البدرى على اعتماد كيفية 4 – 3 – 3 فى المنتخب أثناء الفترة المقبلة، والتى تشهد تصفيات كأس العالم 2022.

وشهدت المدة الماضية اعتماد المنتخب على زيادة عن كيفية لعب وفق طبيعة كل لقاء رياضي والمقصد منها، مثل أسلوب وكيفية 4 -4 -2 ، و كيفية 4 -3 -2 -1، قبل أن يستقر البدرى على اعتماد طريقة 4 -3 -3 فى الفترة القادمة التى تشهد تصفيات كأس العالم.

ويتجهز منتخب  مصر لخوض مسابقات أفريقيا المؤهلة لمسابقة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر القادم، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات انجولا والجابون وليبيا.

ويشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على عشرة مجموعات، يتأهل من ضمنهم 5 منتخبات ليس إلا للإسهام في المؤتمر العالمي، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى الفترة النهائية والتى تتم إقامة بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

وصرح حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأكبر عن اتفاقه مع نجوم المنتخب إلى أن يرتدى محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى شارة كابتن الفراعنة فى المدة المقبلة، وترحيب جميع اللاعبين بهذا قبل نشر وترويج الأمر التنظيمي.

وصرح البدري إنه حال غياب محمد صلاح عن المنتخب لأى علة أو خروجه من الملعب سوف يتم تطبيق مبدأ الأقدمية فى الاستحواذ على شارة المدير الفني عقب محمد صلاح، وهناك حالة من الروح العالية بين اللاعبين فى هذا الشأن يستحقون الثناء أعلاها.

وتابع أن الجميع شاهد مرأى تخلى محمد الننى عن رمز المدرب الرياضي لمحمد صلاح، دون ترتيب أو تنسيق وهذا ما يعكس وضعية الحب والود بين جميع اللاعبين، وأن منفعة المنتخب هى الابرز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى