حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب: دي عروسة البحر بلدي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب: دي عروسة البحر بلدي

حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب طويل بصورة له من أمام بحر إسكندرية وسط احتفال العديد من متابعيه على السوشال ميديا مرحبين بعودته إلى مصر ووجوده فيها، معبرين عن امتنانهم لفنه، كما تغزل البعض في بحر الإسكندرية ومعالمها.

حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب: عاشق لإسكندرية

حمزة نمرة يعود الى مصر

مادة إعلانية

بدأ “حمزة نمرة” مشواره الغنائي بألبوم كان عنوانه “احلم معايا” وبعد ثلاثة أعوام بزغ نجم الشاب المصري أكثر، مع ألبوم “إنسان” الذي أطلقه في عام 2011.

وكان لـ “حمزة نمرة” آراء، دفعت البعض للاختلاف معه، مما نتج عنها فصله من نقابة المهن الموسيقية، قبل أن تتراجع النقابة عن قرار الشطب، بعد تقديمه ما يفيد تحريف كلامه، وقال بعدها في تصريح صحفي “أنا مش بتاع مشاكل.. وكنت متأكد إن ربنا هينصفني”.

وتداول البعض أنباء عن أن حمزة نمرة تواجد خارج مصر منذ 2013، لكنه صرح في حوار نشر في 2020 إلى أن الأمر ليس صحيح، وأنه يزور مصر دوريا، ويتجول فيها بحرية، ولا يوجد قرار بمنعه، ولا يتعرض لمضايقات كما يروج البعض، كما نفى في الحوار نفسه أي علاقة تربطه بجماعة الإخوان قائلا: “نحن عائلة مصرية طبيعية، ليس لها ميول ولا نشاط سياسي”.

مادة إعلانية

حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب، حيث نشر قبل ساعات صورة له في محافظة الإسكندرية، ومن خلفه يظهر بحرها، معلقا عليها بكلمات من إحدى أغانيه: “أيووه على موج وميه، وقلوب صافية ووفية، عاشق لإسكندرية، دي عروسة البحر بلدي”.

اقرأ أيضاً: موعد إطلاق فيلم الدعوة عامة في دور العرض في مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى