محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: هطلع يتيم الأم في الفيلم الجاي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: هطلع يتيم الأم في الفيلم الجاي

محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: هطلع يتيم الأم في الفيلم الجاي، كان هذا تعليق “محمد رمضان” على التصريحات الأخيرة للفنانة “سميرة عبد العزيز” التي أعلنت من خلالها عدم اعتراضها على القيام بتمثيل دور الأم بعمل فني يجمعها بالنجم محمد رمضان.

محمد رمضان لسميرة عبد العزيز: ياه أخيرا يا أستاذة

محمد رمضان لسميرة عبد العزيز

مادة إعلانية

وقد نشر “محمد رمضان” على صفحته على الفيسبوك صورة “سميرة عبد العزيز” معلقاً عليها “ياه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم”.

وجار رد محمد رمضان بعد التصريحات الأخيرة  “لسميرة عبد العزيز” في لقاء تليفزيوني على قناة “الشمس” التي أعلنت من خلالها استعدادها لتجسيد دور الأم في عمل يجمعها برمضان بعد أن رفضت مسبقا هذا الدور “بحجة أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم”.

وقالت “سميرة عبد العزيز” أنها قامت بالاعتراض على نص العمل فقط وليس على أي ممثل ووصفت النجم “محمد رمضان ممثل جميل وموهوب والصلح خير، ولو عمل دور كويس وعاوزني ابقى أمه مفيش مانع”.

مادة إعلانية

وكان قد أعلن المخرج “ماندو العدل” مؤخراً عن بدء تصوير فيلم “عالزيرو” بطولة الفنان “محمد رمضان والفنانة نيللي كريم”، والذي يمثل عودة النجم “محمد رمضان” الى السينما بعد غياب استمر لسنوات.

اقرأ أيضاً: حمزة نمرة يعود الى مصر بعد غياب: دي عروسة البحر بلدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى