> FB Twitter instagram youtube linkedin ابنه البطل إبراهيم حمدتو .. فخورة بإنجاز والدي جريدة أخبارك
منوعات

ابنه البطل إبراهيم حمدتو .. فخورة بإنجاز والدي

حديث ابنه البطل إبراهيم حمدتو

تحدثت مي حمدتو، ابنه البطل إبراهيم حمدتو، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شافكي المنيري، في برنامج التاسعة مساء الذي يتم إذاعته على القناة الأولى المصرية، وقالت إنها فخورة بوالدها لأنه أصبح تريند في كل العالم.

ابنه إبراهيم حمدتو تتحدث عن والدها:

حيث يرى الجميع إنجازاته، وإنها منبهرة به وأصبح قوة للكثيرين، وأشارت في حديثها وقالت، بأن كل من في المنزل يشعرون بالسعادة لما حققه والدها من إنجاز، وقالت والدي كان حزين لهزيمته في وقت سابق، وبعد نظرة العالم له تحول حزنه إلى فرحة.

وأضافت والدي كان يتدرب فترتين في اليوم، كل فترة مدتها ساعتين، وكان يرهق بشدة خلال التدريب، كما شعر والدي بسعادة كبيرة لتكريم سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي له، وكنت مرافقة له أثناء تكريمه، وشعرنا بالفخر الشديد.

وتابعت ابنه إبراهيم حمدتو في كلامها وقالت، إنها عندما رأيت والدي في التميمة الخاصة بدورة الألعاب البرالمبية، هو أمر جعلنا فخورين بشدة به، ومن الناحية الإنسانية نحن نتعامل معه كصديق وليس كأب فقط، وأبي أحسن من مليون صديق.

أهم المعلومات عن البطل اللاعب إبراهيم حمدتو:

هو لاعب المنتخب الوطني المصري لتنس الطاولة، وهو يعتبر اللاعب الأول في تاريخ الدورة البارالمبية، ويمارس فيها رياضة تنس الطاولة وهو يستخدم فمه، وهو من مواليد عام 1973 في محافظة دمياط.

وهو في عمر العشر سنوات، تعرض لحادث قطار نتج عن بتر للذراعين من فوق المرفقين، إلا أن ذلك لم يمنعه من مزاولة لعبة تنس الطاولة، ويكون أول لاعب تنس طاولة في تاريخ أولمبياد، ذوي الاحتياجات الخاصة، يشارك في المنافسات دون يدين، واعتمد على أسنانه.

كما إن حمدتو متزوج وله ثلاثة أبناء، وهم المهندس محمد، والدكتورة مي، ملك، فيما تم تكريمه من رئيس جمهورية مصر العربية، في منتدى شباب العالم في عام 2017 وتأهل لأولمبياد طوكيو 2021 في اليابان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى