> FB Twitter instagram youtube linkedin كيليان مبابي ينضم رسميا إلى فريق ريال مدريد جريدة أخبارك
رياضة

كيليان مبابي ينضم رسميا إلى فريق ريال مدريد

كيليان مبابي ينضم لفريق ريال مدريد

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، عن انضمام اللاعب الفرنسي كيليان مبابي بشكل رسمي للفريق، وقال انه يستعد من أجل إقامة حفل تقديم اللاعب خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد ضمه من نادي باريس سان جيرمان.

فريق ريال مدريد يعلن احتفاله بانضمام اللاعب كيليان مبابي:

وكشفت صحيفة ماركا لإسباني، بأن نادي ريال مدريد يأمل ألا يتم استدعاء اللاعب من قبل باريس سان جيرمان، إلى قائمة مباراة غدا السبت ضد ريمس، حيث سيتم بعدها الإعلان عن توقيعه بشكل رسمي يوم الأحد.

وأشارت الصحيفة بأن الفريق الملكي، قد حسم الصفقة بشكل شبه نهائي، وأنه أمام خيارين لتقديم اللاعب، ويكون الأول هو الحصول على مساحة من الوقت لحضور عدد كبير من الناس فيمقر النادي فالديبيباس، يوم الخميس 9 سبتمبر، أو الجمعة 10 سبتمبر، للاحتفال به.

أمام الاختيار الثاني، هو تقديمه يوم السبت ويكون ذلك على هامش مباراة سيلتا فيجو في ملعب البرنابيو، بالرغم من أن سعة الجمهور ستكون محدودة، ولكن يتم في الوقت الحالي التفكير في كلا الاختيارين حتى يتم تنفيذ الأفضل.

وسيكون تقديم اللاعب كيليان مبابي، بمثابة تأييد للاحتفال بيوم تاريخي، وهو عندما تعود كرة القدم لملعب سانتياجو برنابيو بعد عام ونصف من إغلاقه، بسبب تفشي فيروس كورونا منذ يوم 1 مارس 2020 بعد مباراة الكلاسيكو وبرشلونة.

فيما أعلنت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، بأن اللاعب الشاب كيليان مبابى، سوف يختار ما بين القميصين رقم 5 ورقم 19 مع ريال مدريد، وبالأخص أن القميص رقم 7 يرتديه اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، وفي إطار أخر فقد ودع مبابي لاعبي باريس سان جيرمان، بعد إعلان التعاقد بشكل رسمي مع ريال مدريد، ومن المحتمل اكتمال الصفقة خلال غدا أو بعد غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى