> FB Twitter instagram youtube linkedin خالد الغندور يكشف عن صفقات نادي الزمالك المقبلة جريدة أخبارك
رياضة

خالد الغندور يكشف عن صفقات نادي الزمالك المقبلة

أهم صفقات نادي الزمالك المقبلة

نشر الإعلامي خالد الغندور منشور، على صفحته الرسمية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، موقع الفيس بوك، وأعلن من خلاله عن صفقات نادي الزمالك المتوقع إبرامها خلال الساعات القادمة، كما طالب من الجماهير البيضاء بالصبر.

صفقات نادي الزمالك من المتوقع إبرامها الساعات القادمة:

وكتب خالد الغندور في ذلك المنشور الذي نشره وقال، صفقات الزمالك هتزعل ناس كثير أصبر علي رزقك يا زملكاوي انا مش مستعجل، ومش محتاج انسيك حاجة انت بطل الدوري.

ويذكر إن نادي الزمالك، قد تم تتويجه بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021، وذلك للمرة رقم 13 في تاريخه، بعد استطاع اللاعبين والجهاز الفني، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتحقيق حلم الجماهير وانتزاع اللقب رسميا.

حيث تم الحصول على اللقب قبل انتهاء المسابقة المحلية بجولة واحدة، وتصدرت القلعة البيضاء بموسم الدوري برصيد 79 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة، وخاض الأبيض 33 مباراة حقق خلالهم الفوز في 24 مباراة، وتعادل في 7 لقاءات وانهزم في مباراتين.

كما سجل اللاعبين في تلك المباريات 60 هدف، واستقبل في مرماه 70 هدف، وجاءت تلك النتيجة بعدما فاز نادي الزمالك على الإنتاج الحربي، في مباراة حسم اللقب التي جمعت بينهم منذ يومين في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الممتاز.

وحقق الزمالك رقم قياسي، بالفوز في 8 انتصارات متتالية بالدوري الممتاز، وكسر الرقم الذي حققه الفريق مع مدربه السابق السويسرى كريستيان جروس، والذي حقق 7 انتصارات متتالية في عام 2019، وبدأت سلسلة انتصارات الأبيض لهذا الموسم منذ الفوز على فريق أسوان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وتوالت الانتصارات بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى