محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان: أعمى البصر والبصيرة عديم الوعي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان: أعمى البصر والبصيرة عديم الوعي

الإعلامي محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان عقب رد الأخير على ترحيب الفنانة الكبيرة “سميرة عبد العزيز” بتمثيل دور الأم في عمل فني معه.

محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان: البلطجي على الشاشة

محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان

مادة إعلانية

وقال “محمد الغيطي” خلال تقديمه برنامج “تقدر مع الغيطي” المذاع عبر قناة الشمس: “سميرة عبد العزيز رفضت في السابق العمل مع محمد رمضان بدور أم لبلطجي، لأنها رأت أن السيناريو يضرها، ثم عادت ورحبت في تصريحاتها على قناة الشمس بالعمل معه لأنها لم تتخذ منه موقفا للأبد”.

وأضاف “محمد الغيطي”: “يقوم أعمى البصر والبصيرة وعديم الثقافة والوعي محمد رمضان، البلطجي على الشاشة وعلى السوشيال ميديا، يسخر منها، وقول إنه يتيم الأم في عمله القادم”.

وتابع مخاطبا “محمد رمضان”: “يا ابني قول كلمة حلوة، قول لها شكرا يا أستاذة، شرف ووسام على صدري الشغل معاكي، كلام يعبر عن وعيك وثقافتك، لكن تجيبه منين إنت معدوم الثقافة”.

وواصل “محمد الغيطي“: “لو نور الشريف أو أحمد زكي والرموز العظام كانوا باسوا إيديها، ده سلوك العظام مش الأقزام، وإنت قزم سخرت من الست لمجرد إنها بأخلاقها قالت معنديش مانع أشتغل معاك”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “محمد رمضان” يختتم موسم “حفلات الساحل الشمالي بإحيائه حفلا كبيرا بنورث سكوير العلمين يوم 26 أغسطس الحالي”.

اقرأ أيضاً: أغنية جديدة تجمع نانسي عجرم ومروان بابلو بتوقيع حسن الشافعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى