سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت: إن شاء الله أقصي عقوبة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت: إن شاء الله أقصي عقوبة

تحدثت النجمة سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت، حيث هاجمت الناس التي تدافع عن المجرم في جرائم القتل، وترى أنها من أسباب تكرار هذه الجرائم، ونشرت عبر صفحتها في موقع تويتر منشور ربطت فيها بين التماس البعض الأعذار لقاتل الطالبة “نيرة أشرف”، ومقتل الطالبة “سلمى بهجت” على يد زميل لها قبل أيام.

سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت: تبرير واقعة مشابهة السبب

سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت

مادة إعلانية

وكتبت سمية الخشاب عن مقتل سلمى بهجت: “لما بيبقى في دعم أو تبرير لأي مجرم قاتل بيتعكس الموضوع، بدلا من انه مجرم بيبقى بطل عند أي شخص عنده نفس الميول الإجرامية، وده بالظبط اللي حصل بسبب التبرير لمجرم في واقعة مشابهة، عشان يطلع مجرم تاني شبهه ويكرر نفس الواقعة، الله يرحمك يا سلمى و إن شاء الله أقصي عقوبة”.

وكانت قد طالبت “سمية الخشاب” بإعدام قاتل طالبة جامعة المنصورة “نيرة أشرف”، ونشرت في يونيو الفائت تغريدة تقول فيها: “ارجوكم لو لقيتوا اي ست بتتضرب او بتتعرض لعنف في أي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا اولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفاية!! واعدام ان شاء الله”.

مادة إعلانية

واستطاعت “الأجهزة الأمنية” من الإمساك بـ “إسلام” مرتكب الجريمة بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما نتج عن وفاتها، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بدافع الانتقام منها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً: محمد الغيطي يهاجم محمد رمضان: أعمى البصر والبصيرة عديم الوعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى