مايان السيد تروج لفستان ميونة أجدد تصميماتها الجديدة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مايان السيد تروج لفستان ميونة أجدد تصميماتها الجديدة

مايان السيد تروج لفستان ميونة أجدد تصميماتها الجديدة، حيث تهتم مايان السيد بالكشف عن الكثير من الصور التي تروج من خلالها للأزياء التي صممتها مؤخرًا، وخاصة في فصل الصيف هذا العام الذي يشهد دخولها مجال تصميم الأزياء لأول مرة بجانب امتهانها مجال التمثيل.

مايان السيد تروج لفستان ميونة أول تصاميم مجموعتها الجديدة

مايان السيد تروج لفستان ميونة

مادة إعلانية

وقد نشرت “مايان السيد” أجدد فستان قامت بتصميمه بالتعاون مع شركة “BRANTU” للأزياء، وأطلقت “مايان” على الفستان اسم “ميونة” وصممته ليكون مريحًا للغاية بلونه الأبيض وبأكمامه الطويلة الفضفاضة.

وقدمت “مايان السيد” فستانها الجديد الذي من الواضح بأنه المفضل لها بين التصميمات التي قدمتها، وكتبت عليه قائلة: “أقدم لكم فستان ميونة.. من المجموعة الجديدة اللي تعاونت فيها مع BRANTU واللي هتكون متوفرة بكرة، الفستان مناسب لخروجات بعد الظهر أو بالليل، خفيف وبسيط وهيبقى إضافة مهمة لدولابك في الصيف”.

مادة إعلانية

يُذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تظهر فيها “مايان السيد” بهذا الفستان، ولكن سبق وقد ارتدته من قبل في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها، ولكنها اختارت وقتها اللون الأزرق، ليكون أحد الألوان التي تفضل ارتدائها في فصل الصيف، وأبرز هذا الفستان بلونيه الأبيض والأزرق، رشاقة الفنانة الشابة.

اقرأ أيضاً: متابع يهاجم رامي جمال: ربنا ابتلاك بمرض وبتغني.. والمطرب يرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى