نور الشريف عن غيرته من عادل إمام: من أجره أعلى كتب اسمه أولا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نور الشريف عن غيرته من عادل إمام: من أجره أعلى يكتب اسمه أولا

تحدث الفنان نور الشريف عن غيرته من عادل إمام، حيث يوافق اليوم الذكرى السابعة لرحيل النجم “نور الشريف” الذي ترك عالمنا في “11 أغسطس 2015” تاركاً خلفه تاريخا فنيا كبيرا في “المسرح والدراما والسينما”.

نور الشريف عن غيرته من عادل إمام بعد أن ساعده في بداياته

نور الشريف عن غيرته من عادل إمام

مادة إعلانية

ما لا يدركه العديد أن “عادل إمام” له دور كبير في بدايات “نور الشريف”، عندما كان المخرج “كمال عيد” يستعد لإخراج مسرحية “روميو وجولييت” لشكسبير، وكان حائرًا في البحث عن البطل روميو، وعندما شاهد نور انتهت حيرته وأسند إليه دور البطولة التي لعبها وهو مازال طالبًا في معهد للفنون المسرحية.

وخلال بروفات المسرحية، تعرف عليه “عادل إمام” وقدمه للمخرج “حسن الإمام” ليظهر في فيلم “قصر الشوق” عام 1967، ولعب “نور الشريف دور كمال عبدالجواد أحد أبناء السيد أحمد عبد الجواد”.

مادة إعلانية

وبعد أن صار “نور الشريف” نجماً كبيراً تحدث في حوار سابق مع الإعلامية “منى الشاذلي” التي سألته: “هل تغار من عادل إمام باعتباره الأعلى أجرا؟” ليرد “نور الشريف” قائلاً: “لا أغار من عادل إمام، هو الأعلى أجرا لان هذه هي حسابات السوق، وأنا عملت مع عادل في أفلام واسمي سبقه، ثم عملنا في أفلام واسمه سبقني، وهذه قاعدة الوسط، من أجره أعلى يكتب اسمه أولا”.

اقرأ أيضاً: مايان السيد تروج لفستان ميونة أجدد تصميماتها الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى