حسام حسن يناشد الرئيس السيسي عقب احداث مباراة الأهلي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
رياضة

حسام حسن يناشد الرئيس السيسي عقب احداث مباراة الأهلي

الكابتن حسام حسن يناشد الرئيس السيسي بعدما قام الحكم بتهديده أمس في مباراة الأهلي من قبل الحكم المساعد الذي قال له:”مش هسيبك وهبطلك كورة”، خسر المصري أمس من الأهلي بنتيجة 2/0 في الجولة ال30 من مسابقة الدوري المصري، وقال حسام حسن: “أنا مواطن يستغيث بسبب منظومة فاسدة، أناشد أعلى رتبة في البلد”.

حسام حسن يناشد الرئيس السيسي

مادة إعلانية

حسن يناشد الرئيس السيسي

صرح “حسام حسن” أمس عقب الهزيمة من الأهلي: “منظومة كرة القدم المصرية لن ينصلح حالها في ظل هذا الكم من الفساد في الرياضة، وأضاف كيف آخذ حقي؟ لا أصدق ما حدث، الحكم هذا يشاهد حسام وإبراهيم قبل أن يوُلد والآن يهددني! لن أتحدث عن كرة القدم. لدي كرامة، أنا حاصل على وسام الجمهورية، خدمت البلد، والمساعد يعرف أن اتحاد الكرة لن يحاسبه ولهذا يكلمني بهذه الطريقة”.

مادة إعلانية

وأكمل “حسام حسن” حديثه قائلاً: “لن أناشد وزير الشباب والرياضة أو رئيس الوزراء، بل أناشد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لقد قدّمت الكثير للبد واجتهدت أنا وإبراهيم لأننا نحب مصر، اتحاد الكرة لن يجلب لي حقي. المسؤولون في الرياضة لم يحترموا الرأي العام من الأساس الذي كان يتمنى أن نتولى مهمة المنتخب، لكن تلك ليست قضيتنا ولن نتحدث عنها، أنا مواطن يستغيث بسبب منظومة فاسدة، أناشد أعلى رتبة في البلد”.

اقرأ أيضاً: أسطورة التنس العالمية سيرينا ويليامز تعلن اقتراب إعتزالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى