الحكم بالسجن لخاطف كلاب ليدي جاجا الثاني بـ 6 سنوات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

الحكم بالسجن لخاطف كلاب ليدي جاجا بـ 6 سنوات

تم الحكم على خاطف كلاب ليدي جاجا الثاني بـ 6 سنوات، حيث تم الحُكم بالسجن 6 سنوات على رجل ثانٍ من المتهمين الثلاثة لإطلاق النيران على مربي كلاب “ليدى جاجا” لخطف كلابها، وذلك بعد أيام من الحكم على المُتهم الأول بالسجن أربع سنوات.

سجن خاطف كلاب ليدي جاجا 6 سنوات

خاطف كلاب ليدي جاجا

مادة إعلانية

وجاء الحكم بسجن “لافاييت شون والي”، البالغ من العمر الآن 28 عامًا، بالسجن لمدة 6 سنوات بتهمة السطو من الدرجة الثانية، “وبدأت الواقعة في فبراير 2021، عندما خُطف كلب البول دوج الفرنسي للمغنية الشهيرة، وتم إطلاق النار على ريان فيشر أثناء تمشيته للكلاب في هوليوود، وأصيب “فيشر” بجروح في الصدر من الهجوم عليه تسبب في تهتك رئته”.

وفي تلك الواقعة، تم اختطاف كلبين من بين الثلاثة، مما دفع “جاجا” للإعلان عن مكافأة مقدمة لمن يجدهم، وهي 500 ألف دولار أمريكي.

مادة إعلانية

جاء الحكم على “والي” بعد أسبوع من سجن شريكه “جايلين كيشون”، وتم إلقاء القبض على المسلح “جيمس هوارد جاكسون”، المتهم بمحاولة القتل والسرقة من الدرجة الثانية والتآمر لارتكاب السرقة والاعتداء بسلاح ناري، وقالت شرطة لوس أنجلوس إنها لا تعتقد أن الكلاب استهدفت بسبب مالكها، ولكن بسبب جاذبية السلالة في السوق السوداء، فهي صغيرة وودودة، وبالتالي يسهل سرقته.

اقرأ أيضاً: عمرو دياب يستعد لإحياء حفل في جدة.. موعد الحفل وطرح التذاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى