كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفلام الأكثر دخلا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفلام الأكثر دخلا

كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفلام الأكثر دخلا، حيث تمكن فيلم “كيرة والجن” بطولة الفنان “كريم عبد العزيز وأحمد عز”، تحقيق نجاحا كبيرا منذ إطلاقه من قبل ما يقرب من سبعة أسابيع في السينمات المصرية.

كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى ويتخطى الفيل الأزرق 2

كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى

مادة إعلانية

وأزال فيلم “كيرة والجن” فيلم “الفيل الأزرق 2” من قائمة الأفلام الأكثر دخلًا في السينما المصرية، “وسجل كيرة والجن عائدات وصلت لـ 104،174،182 جنيه، بينما حقق فيلم الفيل الأزرق 2 إيرادات 103،633،291 جنيه عام 2019، أي بفارق 540،891 جنيه”، وذلك بعدما سجل فيلم “كيرة والجن” إيرادات بلغت 556619 جنيه كإيراد عن أمس السبت الموافق 13 أغسطس.

والدير بالذكر أن الفنان “كريم عبد العزيز” العامل المشترك بين فيلمي “كيرة والجن والفيل الأزرق 2″، ليصبح الفنان الذي يحقق أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، بإيرادات تتجاوز 103 مليون جنيه، ويليه الفنان “أحمد عز”، حيث يشاركه بطولة فيلم “كيرة والجن ويكون فيلمه ولاد رزق 2” هو ثالث أعلى إيرادات أفلام السينما المصرية بإيرادات تتخطى 100 مليون جنيه.

مادة إعلانية

وصلت تكلفة “فيلم كيرة والجن” ما يزيد على 100 مليون جنيه، “وذلك لأن أحداثه تدور في فترة تاريخية ما بعد ثورة 1919، كما تصل مدة الفيلم لساعتين ونصف”.

اقرأ أيضاً: مؤلف Stranger Things عن الجزء الأخير: سيكون بنفس الشخصيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى