وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله: حب الخير للغير
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله: حب الخير للغير

وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله، حيث يوافق اليوم 14 أغسطس ذكرى رحيل “الفنان طلعت زين”، الذى ولد “بالإسكندرية في 21 فبراير عام 1955، وحقق شهرة كبيرة عام 1996 مع كليب راجعين للفنان عمرو دياب، وظهر الفنان الراحل في مقدمة الكليب بعبارته الشهيرة تعالى تعالى تعالى”.

وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله في ذكرى وفاته

وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله

مادة إعلانية

تربى “طلعت زين” على عشق الموسيقى خاصة الغربية، خاصة فرق “بلاك كوتس، بتى شاه، وبدأ حياته مع فرقة الدريمرز التي كونها طلاب الهندسة جامعة الإسكندرية، ثم مع فريق بتى شاه أشهر فرقة للأغاني الغريبة مع الفنانين عزت أبوعوف وعمر خيرت وهاني شنودة وعمر خورشيد”، وغنى أول أغنية له العالمي جيمس براون.

واشتهر زين بدوره “بفيلم أفريكانو”، كما شارك في التمثيل ببعض الأفلام السينمائية، “منها أنياب، لحم رخيص، جمال عبدالناصر، أحلام عمرنا، وآخرها الديلر”، فضلاً عن مسلسل الحاوى ومسرحية شبورة، شارك فيها ألمع النجوم أبرزهم أحمد السقا الذى وصفه بـ أبو قلب طيب.

وتوفى “طلعت زين” 14 أغسطس 2011، بعد تعرضه لأزمة قلبية حادة بعد معاناة مع مرض السرطان الذى أصاب جهازه التنفسي، حيث أجرى عملية جراحية بالرئة، ثم بدأ جلسات الكيماوي التي أدت إلى تغيير شكله. وظهر خلال حفل تخرج ابنه سيف الدين من الجامعة البريطانية رغم مرضه وظهر خلال الحفل بملامح مختلفة تماماً عما اعتاد الجمهور على رؤيته .

مادة إعلانية

وتم الكشف عن وصية الراحل طلعت زين لابنه قبل رحيله، حيث كشف “سيف زين”، ابن الفنان الراحل “طلعت زين”، وصية والده له في أحد البرامج التليفزيونية، وقال إن والده دائما ما كان ينصحه “بحب الخير للغير، وأن يبدأ بالخير مع جميع من حوله”.

اقرأ أيضاً: كيرة والجن يحتل المرتبة الأولى في قائمة الأفلام الأكثر دخلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى