هشام ماجد عن دلال عبد العزيز: تسليم أهالي أفضل تكريم ليها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هشام ماجد عن دلال عبد العزيز: تسليم أهالي أفضل تكريم ليها

تحدث الفنان هشام ماجد عن دلال عبد العزيز، حيث قال بأنه اعتبر النجاح الذي حققه فيلم “تسليم أهالي” في السينما أفضل تكريم للفنانين الكبيرين الراحلين “سمير غانم ودلال عبد العزيز”.

هشام ماجد عن دلال عبد العزيز: حنينة جدا ولطيفة في الشغل

هشام ماجد عن دلال عبد العزيز

مادة إعلانية

وقال “هشام ماجد” في مقابلة مع برنامج عرب وود: “دلال عبد العزيز كواليسها عظيمة، ست لذيذة ودمها خفيف، وحنينة جدا ولطيفة في الشغل، وأعتبر نجاح الفيلم أحسن تكريم ليهم، هما بالنسبالي حاجة كبيرة أوي، وسمير غانم من الناس اللي بسببها حبيت أكون ممثل وكوميدي تحديدا، عشان أبسط الناس زيه”.

وتابع “هشام ماجد عن دلال عبد العزيز” قائلاً: “فاكر رد فعلها أول مرة عملنا بروفة واكتشفت إنها هتعمل أكشن وتضرب نار، وكانت مبسوطة جدا”.

وردا على سؤال عن تكرار تعاونه مع الفنانة “دنيا سمير غانم” قال: “الحمد لله بعد نجاح التعاون بينا في مسلسل بدل الحدوتة 3 حبينا نكرر التجربة في فيلم، وإحنا بنرتاح جدا في الشغل وفاهمين بعض، هي من النوع السلس جدا في الشغل، وبتحب تجرب حاجات جديدة وتذاكر وأنا نفس النوع”.

يذكر أن فيلم “تسليم أهالي” تم تأجيل عرضه لمدة عام نتيجة الظروف التي مرت بها الفنانة “دنيا سمير غانم”، بعد رحيل والديها النجمين الكبيرين “سمير غانم ودلال عبد العزيز”.

مادة إعلانية

وفيلم “تسليم أهالي” بطولة كل من: “دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما”.

اقرأ أيضاً: قرب استئناف تصوير فيلم أهل الكهف بعد حل المشاكل الإنتاجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى