فيلم نتفليكس الجديد Purple Hearts يواجه اتهامات بالعنصرية
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فيلم نتفليكس الجديد Purple Hearts يواجه اتهامات بالعنصرية

فيلم نتفليكس الجديد Purple Hearts للنجمة صوفيا كارسون والمخرجة إليزابيث ألين روزنباوم يواجه حملة انتقادات واتهامات بالعنصرية، حيث عانى الفيلم من العديد من الأزمات بسبب تناوله للعنصرية واظهاره لمواقف معاديه للمرأة.

فيلم نتفليكس الجديد Purple Hearts يواجه حملة انتقادات

فيلم نتفليكس الجديد Purple Hearts

مادة إعلانية

وطبقاً لصحيفة فارايتي، فإن الفيلم الجديد “Purple Hearts”، تعرض للعديد من الانتقادات، على الرغم من نجاحه في العرض وتحقيقه لمشاهدات لأكثر من 100 مليون مرة في الأسبوع الثاني من عرضه، وهو ما يعد أزمة جديدة للمنصة التي اعتادت على إثارة الجدل.

الفيلم الجديد “Purple Hearts” من بطولة “صوفيا كارسون ونيكولاس جالتزين”، يسرد قصة “موسيقية ليبرالية توافق على الزواج من مشاة البحرية من أجل الحصول على تأمين صحي لإصابتها بمرض السكري الذي يتطلب عناية صحية أكثر من المواطن الأمريكي العادي، ولكن بمرور الوقت تظهر مأساة تضرب الأمور بينهما”.

مادة إعلانية

وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا، إلا أنه واجه أيضًا العديد من الانتقادات المتعلقة بموضوعات معادية للمرأة وعنصرية؛ وهي ما ظهرت خلال أحد المشاهد، حيث يقول فيها أحد جنود مشاة البحرية: “نخب الحياة والحب ومطاردة بعض العرب الملعونين”، وهو ما سبب ازمة في عنصرية القائمين على الفيلم بسبب نظرتهم للشرق الأوسط والعرب بشكل سيئ.

اقرأ أيضاً: قرب استئناف تصوير فيلم أهل الكهف بعد حل المشاكل الإنتاجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى