بدء العد التنازلي لمسلسل House of the Dragon المشتق من GOT
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بدء العد التنازلي لمسلسل House of the Dragon المشتق من GOT

تم الإعلان عن بدء العد التنازلي لعرض مسلسل House of the Dragon المشتق من رواية “الجليد والنار” للمؤلف العالمي “جورج مارتن” بواسطة الصفحة الرسمية لمسلسل الفنتازيا الأسطوري “Game of Thrones”، حيث نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها لبدء العد التنازلي للعمل المنتظر والذى سيتم إطلاقه يوم 21 أغسطس الجاري عبر المنصة الأمريكية HBO.

مسلسل House of the Dragon قادم يوم 21 أغسطس

مسلسل House of the Dragon

مادة إعلانية

ويتحدث المسلسل عن “200 عام من أحداث “صراع العروش”، وتحديدًا خلال فترة حكم تارجيريان وسيطرتهم على مملكة ويستروس، والتي دارت فيها حبكة صراع العروش”.

ونال بعض “الصحفيين العالميين” بفرصة مشاهدة “أولى حلقات المسلسل المنتظر الجديد House of the Dragon ، وبدت آرائهم متحمسة لمشاهدة باقي حلقات المسلسل الذى سيطرح في 21 أغسطس الجاري على منصة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع nme”.

مادة إعلانية

وعبرت إحدى الصحفيين عن رأيها في المسلسل قائلة: “بدأت أحداث مسلسل House Of The Dragon بشكل ملحمي، خاصة أنها قصة حميمة عن عائلة واحدة، التي تكشف عن جميع الجوانب الحياتية التي يواجهونها”، وعلق صحفي آخر قائلاً: “بداية مسلسل House Of The Dragon عنيفة وصادمة، مما يشير إلى أن المسلسل المشتق الجديد من الممكن أن يكون أقوى من سلسلة Game Of Thrones، من حيث الموسيقى التصويرية، والكادرات وما إلى ذلك”.

اقرأ أيضاً: قرب استئناف تصوير فيلم أهل الكهف بعد حل المشاكل الإنتاجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى