محقق خاص عن آمبر هيرد: عينتني لاكتشاف ما يشوه سمعة جوني ديب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

محقق خاص عن آمبر هيرد: عينتني لاكتشاف ما يشوه سمعة جوني ديب

تحدث محقق خاص عن آمبر هيرد، حيث صرح المحقق الخاص “بول باريزي” مؤخرًا في مقابلة مع إحدى وسائل الإعلام أنه تم تعيينه من قبل محامي Amber Heard لمعرفة “ما يفسد سمعة” زوجها السابق جوني ديب.

محقق خاص عن آمبر هيرد: عينتني لاكتشاف أمور مخجلة عن ديب

محقق خاص عن آمبر هيرد

مادة إعلانية

وبعد البحث عن الامر أخذ المحقق الخاص جانب ديب قائلاً إن كل من قال أشياء جيدة عن ديب قال في الواقع الكثير من “الأشياء الفظيعة والمروعة” عن هيرد.

وفي حديثه عن المهمة الذي كلفه به محامو الممثلة، قال باريزي: “كان من المفترض أن أجد حالات من سوء السلوك في ماضي جوني ديب وفقًا لما تدعي هيرد، للعثور على نساء أخريات تعرضن للإساءة من قبل جوني، لقد بحثت وتحدثت إلى عدد كبير من الناس، طرقت الأبواب، ولم أجد شخصًا واحدًا ليقول شيئًا واحدًا ينتقده عنه “.

وأكمل “المحقق” الخاص: “جمعت كل هذه الوثائق التاريخية عن ديب، المنزل الذي كان يعيش فيه، والأماكن التي عمل فيها والده، حيث وظفتني آمبر في صيف شهر يوليو 2019، لقد بحثت في كل حجر في جميع أنحاء العالم لاكتشاف الأشياء السيئة عن جوني، ولكني عدت خالي الوفاض وطردتني بعد ذلك”.

مادة إعلانية

يُذكر أن محاكمة “ديب وهيرد” بالتشهير انتهت في 1 يونيو 2022. حكمت محكمة في فيرجينيا لصالح ديب وطلبت من هيرد دفع تعويض كبير لزوجها السابق.

اقرأ أيضاً: مايان السيد تحذر من جريمة في مصر من نيويورك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى