مركز Novello Clinics للتجميل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
صحة

مركز Novello Clinics للتجميل

مادة إعلانية

ما هو أفضل مركز تجميل في مصر؟ تلجأ نسبة كبيرة من السيدات والفتيات والرجال أيضاً إلى البحث عن أفضل مركز تجميل في مصر للتخلص من مشكلات الشعر والوجه وهو مركز  Novello متخصص في التجميل وعلاج جميع مشاكل البشرة والشعر للتمتع بالشباب الدائم والجمال الساحر الخلاب. 

ما يقدمه مركز  Novello 

  1. حيث يقدم المركز العديد من الخدمات لإصلاح عيوب البشرة ومشاكلها وإخفاء الندبات والعيوب والكلف والتصبغ واستعادة النعومة لبشرة الأطفال.
  2. علاج المشاكل باستخدام الليزر التجزيئي “الفراكشنال ليزر” الآمن والفعال الذي ثبت فعاليته ويعالج مشاكل الشعر الهش والتالف بسبب عوامل الطقس وعدم كفاية التغذية. 
  3. كما يقدم خدمات إزالة الشعر لجميع أجزاء الجسم والمناطق الحساسة، مع أفضل المعدات التي هي آمنة تماما ويترك البشرة منتعشة وناعمة، دون وجود اّثار جانبية أو التهاب أو تندب.
  4. توفير طاقم طبي متخصص على أعلى مستوى في التشخيص الصحيح من البداية لمعرفة مشاكلات وما تعاني منه تحت إشراف متخصصين وخبراء في المركز.
  5. يقدم مركز Novello أعلى جودة وأفضل سعر على الإطلاق.
  6. توفير العديد من الخدمات المتكاملة وأحدث التقنيات من أجل العناية بالبشرة والشعر وتوفير حلول لمشكلات تساقط الشعر وملئ الفراغات ووقف تساقطه.
  7.  إعادة نضارة البشرة و ليونتها ونعومتها والعمل على تجدد شبابها، إخفاء الندبات والمسام الواسعة بإستخدام الليزر الفعال كل هذا تحت إشراف فريق طبي متخصص وذو خبرة ومهارة عالية.

مميزات مركز Novello

مادة إعلانية

يتميز مركز Novello بالعديد من المميزات التي تجعلك تختاره عن ثقة وعن جدارة  ومن ضمن مميزاته أنه:

  1. مركز متخصص في التجميل والعلاج لكل مشاكل البشرة والشعر والحصول على بشرة ذات شباب وحيوية دائمة وجمال ساحر.
  2. يقدم المركز خدماته المختلفة في إصلاح عيوب ومشاكل البشرة وإخفاء الندبات واّثار حب الشباب وغيرها.
  3. الخضوع لجلسة آمنة بدون الشعور بأي ألم، وتحت إجراءات تعقيم ممتازة.
  4. يمتلك المركز سجلًا حافلًا في الكثير من نسب النجاحات العالية والحصول على ثقة الكثير من العملاء نظراً للجودة وخدمة العالية والخبرة الكبيرة.
  5. توفير أحدث أجهزة إزالة الشعر بالليزر تحت إشراف نخبة من أمهر أطباء الجلدية و خبراء العناية بالبشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى