هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو: استعد لفيلمين بدونه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو: استعد لفيلمين بدونه

تحدث النجم هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو، بعد تقديمه 3 أفلام حتى الآن بدونه، حيث يتجهز الآن لعرض آخر أفلامه “بضع ساعات في يوم ما” الذي يدور في إطار رومانسي بعيد عن الكوميديا، ويشاركه بطولته “أحمد السعدني، مي عمر، هنا الزاهد ومحمد سلام، وهو من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن”.

هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو: اللي عنده مشروع حلو يعمله

هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو

مادة إعلانية

وصرح “هشام ماجد” بأنه بدأ بالتحضير لفيلم “نحو غد أفضل” من تأليف شقيقه “محمود ماجد، عبد الرحمن جاويش وسارة مراد”، وهو في مرحلة الكتابة ولا يعرف موعد تصويره.

وتحدث “هشام ماجد عن انفصاله الفني عن شيكو” في الفترة الأخيرة قائلا: “بيننا اتفاق ضمني أن اللي عنده مشروع حلو يعمله، وأحيانا يبقى جاي مشروع مايصلحش لي أنا وشيكو، اللي بنلاقيه حلو بنعمله، وشغالين على فيلم بس لسه مش دلوقتي”.

ثم تحدث “هشام ماجد” عن تحضيرات الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” الذي يعود فيه للتعاون مع شيكو قائلا: “إحنا بنكتب فيه دلوقتي، المؤلفين شغالين ومركزين جدا أنهم ياخدوا وقتهم في الكتابة بحيث يطلع أحلى من الأجزاء اللي فاتت”.

مادة إعلانية

وعن فكرة عودة “ثلاثيته مع شيكو وأحمد فهمي” قال: “كل شوية بنتقابل ونتفق نعمل حاجة، فكرنا نعمل (الحرب العالمية الرابعة) وفكرنا نعمل فيلم جديد خالص، بس كله بيبقى كلام ولسه مفيش حاجة على أرض الواقع لأن كل واحد فينا مشغول في حاجة، وإن شاء الله نخلص ونقعد مع بعض، وأنا أميل إننا نعمل فيلم جديد”.

اقرأ أيضاً: محقق خاص عن آمبر هيرد: عينتني لاكتشاف ما يشوه سمعة جوني ديب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى