بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي سبتمبر المقبل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي سبتمبر المقبل

يستعد النجم “كريم محمود عبد العزيز” لتصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي في الفترة القادمة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، حيث قرر المخرج “خالد مرعي” انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” في نصف شهر سبتمبر المقبل وذلك بعد عودة صناع العمل من إجازتهم الصيفية.

بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي

مادة إعلانية

ويشارك في مسلسل “البيت بيتي”: كل من “كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، ومن إخراج خالد مرعي، والعمل من تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب”.

ودارت أحداث الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” حول “سائق تاكسي يدعي كاركيري وشاب مستهتر يدعى بينو يقيم في منتج سياحي يلتقيان صدفة، فيما تجسد ميرنا جميل دور أحلام زوجة كاركيري، تحدث لهما العديد من المواقف في إطار من التشويق والإثارة الممزوجان بالكوميديا”، ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

مادة إعلانية

يُذكر أن آخر أعمال “كريم محمود عبد العزيز” كان فيلم “من أجل زيكو”، والذي حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقه، ويقوم ببطولته كل من “كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، الطفل يوسف صلاح، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، سليمان عيد، كارولين عزمي”

اقرأ أيضاً: حازم إيهاب يكشف سبب رفض إجهاض ابنه رغم فتوى الأزهر بجواز ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى