نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو الأيام المقبلة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلم عالزيرو الأيام المقبلة

نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “عالزيرو” مع النجم “محمد رمضان” في الأيام القادمة، حيث يعد هذا الفيلم تعاونها الفني الأول الذي جمع الثنائي، ومن المُتوقع طرح العمل في الأشهر المقبلة، بعد الانتهاء من تصويره.

نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد عالزيرو

نيللي كريم تبدأ تصوير مشاهدها

مادة إعلانية

وتبدأ “نيللي كريم” تصوير مشاهدها في فيلم “عالزيرو في شهر سبتمبر القادم، بعد أن تنتهي من قضاء عطلتها الصيفية”، لتدخل بعد ذلك في عالم التصوير، وتقدم مشاهدها في العمل.

وكان قد بدأ النجم “محمد رمضان” تصوير مشاهده في “فيلم عالزيرو”، في الأيام الفائتة، حيث شارك المخرج “ماندو العدل” جمهوره بصورة له من كواليس تصوير الفيلم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث علق عليه قائلًا: “بسم الله الرحمن الرحيم.. أول يوم تصوير فيلم عالزيرو، تأليف مدحت العدل وإنتاج جمال العدل، محمد رمضان ونيللي كريم، ونجوم كتير فيلمي الخامس يا كريم يا رب”.

مادة إعلانية

وكانت “نيللي كريم” حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الفائت 2022، “إذ نافست في هذا الموسم بمسلسل فاتن أمل حربي، الذي دارت أحداثه، حول الأزمات والمشاكل التي تعاني منها المرأة المصرية بمجتمعاتنا، ولقى العمل إشادة واسعة من المخرجين والمؤلفين، وأيضًا حقق ملايين المشاهدات فور عرضه”.

اقرأ أيضاً: بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي سبتمبر المقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى