إيرادات فيلم الدعوة عامة تصل الى 143 ألف جنيه في أول يوم عرض
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إيرادات فيلم الدعوة عامة تصل الى 143 ألف جنيه في أول يوم عرض

إيرادات فيلم الدعوة عامة للفنان “محمد عبد الرحمن” تصل الى 143 ألف جنيه، واحتل المركز الأخير ضمن قائمة الأفلام المتنافسة حاليا بدور العرض السينمائي.

تعرف على إيرادات فيلم الدعوة عامة في أول يوم عرض

إيرادات فيلم الدعوة عامة

مادة إعلانية

وفي أول ليلة عرض، وصلت إيرادات فيلم “الدعوة عامة” الى “143،687 جنيهًا، في شباك التذاكر من إجمالي إيرادات جميع الأفلام الخمسة المعروضة حاليا التي بلغت 1,652,846 جنيه”.

واحتل في “المركز الأول” فيلم “تسليم أهالي وحل فيلم كيرة والجن ثانيا وفيلم بحبك في المركز الثالث بينما جاء في المركز الرابع فيلم عمهم”.

وحضر العرض الخاص لفيلم “الدعوة عامة” الذي أقيم أمس العديد من نجوم الفن وهم “علي ربيع ومحمد أنور وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر وأوس أوس ومصطفى بسيط وسارة درزاوي وأيضا الفنانة إنجي وجدان وشيماء سيف وليلى وملك أحمد زاهر”.

وتدور قصة فيلم “الدعوة عامة”، في إطار كوميدي، حول شاب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان “محمد عبد الرحمن، يتشاجر مع والدته، وهي الفنانة سوسن بدر”، فتنقلب حياته رأسًا على عقب بسببها.

مادة إعلانية

وضم “الفيلم” العديد من الفنانين، منهم: “محمد عبد الرحمن، سوسن بدر، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز، وهو من إخراج وائل فرج”.

اقرأ أيضاً: إشادات من النقاد بأول أربع حلقات من She-Hulk وآراء الصحفيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى