تفاصيل أول تجربة مسرحية لدنيا سمير غانم.. آنستونا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تفاصيل أول تجربة مسرحية للنجمة دنيا سمير غانم.. آنستونا

أول تجربة مسرحية لدنيا سمير غانم، حيث تقف الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” لأول مرة على خشبة المسرح بعرض يحمل اسم “آنستونا”.

آنستونا.. أول تجربة مسرحية لدنيا سمير غانم

أول تجربة مسرحية لدنيا سمير غانم

مادة إعلانية

وقد بدأ المخرج المسرحي، “خالد جلال” عمل بروفات مسرحية “آنستونا” والتي تتحمل عبء البطولة فيها الفنانة “دنيا سمير غانم”، ويشاركها البطولة، نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في مصر، ومنهم “بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، ومجموعة جديدة من الشباب الموهوبين”.

ويهتم المخرج “خالد جلال” على وجود جميع أبطال العرض المسرحي “آنستونا”، مؤكداً على أن العرض يحتاج التفاف الجميع حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.

وسوف تتضمن المسرحية على 5 استعراضات كاملة، يكتب كلماتها تلك الشاعر الغنائي “أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي”.

الجدير بالذكر أن “دنيا سمير غانم“، أطلقت مؤخرا أغنيتها الجديدة “أسيب نفسي وأغني”، عبر قناتها الرسمية عبر يوتيوب، والتي عبرت فيها دنيا عن حالتها النفسية والتي قدمتها خصيصاً لوالديها.

مادة إعلانية

ويعرض حالياً لـ “دنيا سمير غانم” فيلم “تسليم أهالي” الذي يشارك في بطولته “هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، وشيكو، ولوسي، وأحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي”.

اقرأ أيضاً: إيرادات فيلم الدعوة عامة تصل الى 143 ألف جنيه في أول يوم عرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى