هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل في عمهم: جالي انهيار
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل في عمهم: جالي انهيار

تحدثت النجمة هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل في فيلم عمهم، مصرحة بأنه واحد من أصعب المشاهد التي نفذتها في فيلم “عمهم” مع الفنان محمد إمام.

هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل في عمهم: كنت بترعش

هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل

مادة إعلانية

وقالت “هدى المفتي” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”: “المشهد مكنش موجود هما زودوه، قولتلهم أنا مش بحب المياه، في كل حاجة عملتها نزلت المياه، حاولت ألغي المشهد لكن معرفتش”.

وتابعت “هدى المفتي“: “يوم التصوير الصبح رايحة وكل الأفكار السوداء جاتلي هيجيلي بلهارسيا، كنت خائفة أوي، أول ما دخلت قريت قرآن وحاولت أهدى نفسي وفضلت أقول دا محمد إمام نازل هيضحوا بيه، وافتكرت أن كريم عبد العزيز ومنى زكي نطوا في النيل في فيلم “أبو علي” وفيلم “جزيرة شيطان” أتصور كله في المياه”.

وأكملت “هدى المفتي عن كواليس مشهد قفزة النيل”: “حضرت نفسي ولبست بدلة الغطس، ولقيتهم بيدوني دواء طلبوا مني أخده ولقيت مكتوب عليه للوقاية من الدودة الشريطية والبلهارسيا، جالي انهيار وفضلت أعيط وقولت مش هنزل، فجأة لقيت محمد إمام داخل وحاول يهديني لمدة ساعة ونص وأنا كنت بترعش وخائفة، قالي أنا كمان هاخد الدواء فطلبت منه ناخد حقنة تكون مطهرة قالي بعد ما نطلع من المياه، صورنا المشهد وبعدها بيوم كنت في سهرة مع أصدقائي ولقيت تليفون من محمد إمام صوته كان غريب ولقيته جاله نزلة معوية وسخونية، وكان خائف يكون حصلي حاجة”.

مادة إعلانية

ويدور “فيلم عمهم في أجواء من الأكشن والكوميديا” حول سلطان “وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب”.

اقرأ أيضاً: الطبيب الشرعي يكشف سبب وفاة الممثلة العالمية آن هيشى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى