> FB Twitter instagram youtube linkedin موقع تقديم الجامعات الخاصة 2021 جريدة أخبارك
تعليم

موقع تقديم الجامعات الخاصة 2021

موقع تقديم الجامعات الخاصة 2021، الكثير من طلاب الثانوية العامة في بحث مستمر على جوجل للاستعلام عن مواقع التقديم الخاصة بالكليات الاهلية والخاصة لعام 2021م، وذلك بعد تصريح وزير التربية والتعليم بان بداية التقديم في الجامعات الاهلية او الجامعات الخاصة سوف يبدئ بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2021م.

التقديم الفوري في الجامعات الخاصة

تم الإعلان بشكل رسمي من وزارة التربية والتعليم بان النظام الذي تعلنه الجامعات الخاص والأهلية لقبول طلاب الثانوية العامة يكون من خلال  التنسيق الإلكتروني لضمان المساواة بين جميع الطلاب سواء من الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية، كما تم الإعلان بأن هذا النظام يتم في كل جامعات مصر الخاصة والأهلية دون استثناء أي جامعة.

تنسيق الجامعات الخاصة 2021-2022

من المعروف والتي تم الإعلان عن بأن تنسيق الجامعات الخاصة يظهر بشكل مباشر بعد ظهور نتيجة التنسيق الخاصة بالمرحلة الاولى2021م ومن بعدها يتم التقديم في تلك الجامعات الكترونيا دون مواجهة أي مشكلة، كما أن من المعلن عنه بأن نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى يتم الإعلان عنها يوم الاحد عبر المؤتمر الصحفي الخاص بوزارة التعليم العالي في مصر.

كم تم التصريح بمجرد ظهور نتيجة التنسيق للمرحلة الأولى يتم البدء في التقديم للجامعات وفتح باب التقديم لجميع طلاب المرحلة الاولي للتسكين في الجامعات وبناءاً على ذلك يتم الإعلان عن نتيجة التنسيق للمرحلة الثانوية لطلاب الثانوية العامة2021م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى