قبلة شيرين عبد الوهاب على يد طبيب سموم وإدمان تثير الجدل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

قبلة شيرين عبد الوهاب على يد طبيب سموم وإدمان تثير الجدل

قبلة شيرين عبد الوهاب على يد طبيب “سموم وإدمان” تثير الجدل، حيث قامت “شيرين عبد الوهاب بتقديم الشكر لطبيبها الخاص نبيل عبد المقصود أستاذ علاج السموم والإدمان” أثناء حفلها بختام مهرجان قرطاج الذي أقيم منذ ساعات.

قبلة شيرين عبد الوهاب على يد طبيب إدمان تثير حيرة جمهورها

قبلة شيرين عبد الوهاب على يد طبيب

مادة إعلانية

وحرصت “شيرين عبد الوهاب” على تقبيل يد طبيبها وشكرته على مساندتها خلال أزمتها الأخيرة، قائلة “أحب أشكر دكتوري هو اللي عالجني بجد، وقبل اسبوعين قولتله مش هطلع أغني، قالي هتقدري وأنا هاجي معاكي”.

وسبق ونفت “شيرين عبد الوهاب” علاجها من إدمان الأدوية خلال مداخلة هاتفية مع “الإعلامية لميس الحديدي” مؤخرا، حيث ردت على تصريحات “والد حسام حبيب بشان إدمانها للأدوية، بجانب الحديث عن حقيقة علاقتها مع حسام حبيب”، حيث قالت “والد حسام حبيب هو المتحدث الرسمي لعلاقتنا ودي شغلته تقريبًا.. وأنا لو أدمنت الأدوية زي ما بيقول هيكون السبب عيشتي مع حسام وأني تعبت وتخنت بسببه.. وممكن أروح بيتهم وأكسر العمارة بإيدي”.

مادة إعلانية

وخلال الحفل وجهت “شيرين عبد الوهاب” رسالة لجمهورها من حفل قرطاج قائلة:” عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب لجمهورها بمهرجان قرطاج: أنا كنت عايشة ميتة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى