زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية بحفل ساحر بجورجيا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية بحفل ساحر بجورجيا

تم عقد زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية بعد مرور أقل من شهر على إعلان زواجهما في لاس فيجاس، ومن بين النجوم الحاضرين “مات ديمون وزوجته لوسيانا والمخرج كيفن سميث وزوجته وكلارس جيسون” وغيرهم.

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية في جورجيا

زفاف جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الثانية

مادة إعلانية

وأقيم الزفاف في منزل “أفليك” وظهرت لوبيز وهي مرتدية فستان زفاف أبيض بينما ارتدى إفليك بدلة توكسيدو بيضاء وحضر الزفاف أبناء الثنائي.

وكانت قد سافرت “المغنية والممثلة جينيفر لوبيز” مع زوجها الممثل “بن أفليك” إلى باريس لقضاء شهر العسل هناك، وانتشرت صور “لجينيفر لوبيز وبن أفليك” خلال نزهاتهما في شوارع باريس وهما يقضيان وقتا رومانسيا معا، وظهرا في بعض الصور يجلسان في إحدى الحدائق، وظهر بن أفليك يحمل في يديه كاميرا ويلتقط صورا لعروسه جينيفر لوبيز في كل مكان.

وأطلت الفنانة “جينيفر لوبيز” بفستان “أبيض بنقوشات ورود مع صندل أبيض وحقيبة حمراء، ورفعت شعرها إلى الأعلى، أما بن أفليك ارتدى بنطلون أزرق غامق مع قميص أزرق سماوي وحذاء رياضي أبيض”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “جينيفر لوبيز وبن أفليك” احتفلا رسميا بزواجهما في 17 يوليو الحالي “وكانت قد أطلت بفستان أبيض رقيق بدون أكمام، وتزينت بسوار وأقراط، وتركت شعرها ينسدل متموجا على كتفيها”.

اقرأ أيضاً: ميلي بوبي تخوض مغامرة جديدة بالجزء الثاني من Enola Holmes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى