صدمة لإميليا كلارك في افتتاح عرض مسلسل House of the Dragon
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

صدمة لإميليا كلارك في افتتاح عرض مسلسل House of the Dragon

صدمة لإميليا كلارك في افتتاح عرض مسلسل “House of the Dragon” على الرغم من كونها ليست من الأبطال، حيث صدم كبير المسؤولين التنفيذيين في الإذاعة الأسترالية “Foxtel” الحاضرين خلال العرض الأول للمسلسل في سيدني، عندما توجّه بالإهانة لبطلة سلسلة “صراع العروش” الجماهيرية.

صدمة لإميليا كلارك في افتتاح عرض House of the Dragon

صدمة لإميليا كلارك
ووصف “الرئيس التنفيذي لشركة Foxtel”، باتريك ديلاني، “الممثلة المحبوبة إميليا كلارك، بأنها فتاة قصيرة القامة وسمينة تسير عبر النيران، كما حدث في بداية مسلسل “صراع العروش”.

مادة إعلانية

ورغم أن “كلارك” ليست مرتبطة بالمسلسل الجديد بأي شكل، حيث أنها ليست من الممثلين ولم تحضر العرض الافتتاحي للمسلسل في سيدني، لكن “ديلاني” أصر على الحديث عنها وإهانتها.

وقال “ديلاني”: “كنت أفكّر ما هذا العرض الذي تقوم ببطولته فتاة قصيرة سمينة تسير عبر النيران؟”، وقال حضور العرض الافتتاحي أنه كان يتوقّع من الجمهور الضحك وتقبل الدعابة، لكن رد الفعل جاء بارداً وكان من الواضح أن الناس صُدِموا بسبب تصريحاته.

مادة إعلانية

وفي محاولة لإصلاح الأمر، قال متحدث باسم مجموعة “Foxtel”، إن التعليقات كان من المفترض أن تكون “مرحة، وبالنيابة عن السيد ديلاني، تعتذر مجموعة Foxtel إذا أسيء فهم تصريحاته وتسببت في أي إساءة.”

اقرأ أيضاً: ناهد السباعي تحذر الفتيات من الرد بعنف للتحرش: الناس مريضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى