> FB Twitter instagram youtube linkedin كورونا في روسيا
صحة

كورونا في روسيا:”روسيا تسجل أعلي نسبة وفيات بفيروس كورونا”

كورونا في روسيا:”روسيا تسجل أعلي نسبة وفيات بفيروس كورونا“، حيث وضحت هيئة الإحصاءات الاتحادية، بأن روسيا قد حصرت أكبر نسبة وفيات شهرية بكورونا…

كورونا في روسيا :

حيث وضحت الهيئة الروسية من أنه قد تم حصر لنسبة الوفيات حتي وصلت إلي 50421 وفاة بكورونا أو من خلال مضاعفات بها.

وأضافت بأنه قد ازداد أعداد الوفيات خلال شهر يوليو/تموز عن الرقم الذي قد سُجل في شهر ديسمبر/كانون الأول، والذي كان من أكثر الشهور التي جمعت أكبر عدد وفيات من هذا المرض في دولة روسيا.

وقد وضح المجلس التابع لبلدية موسكو عن تسجيل عدد كبير من الوفيات بكورونا خلال شهر يوليو/تموز، وأكد علي ارتفاع معدل الوفيات داخل المدينة والتي وصلت إلي 70% عما كان عليه قبل ظهور الفيروس في 2019.

وكنت روسيا قد سجلت نحو عدد 365 ألف وفاة مصابة بالفيروس، وذلك  خلال الفترة بداية من شهر أبريل/نيسان 2020 حتى وصولا إلي شهر يوليو/تموز، وذلك نتيجة لبيانات روستات.

وأكدت الإحصائيات الجديدة، بأن نسبة أعداد الوفيات في دولة روسيا، في تزايد مستمر، وذلك في شهر أبريل/نيسان لعام2020 وشهر يوليو/تموز، حيث قد وصلت إلي عدد 528 ألفا ، ويتضح ذلك عندما تقارن بين متوسط ​​الوفيات في الفترة بين سنه 2015 وسنه2019.

وأضاف بعض علماء الأوبئة من أن القيام بحساب نسبة الزيادة في أعداد الوفيات تعد أفضل طريقة لكي تقوم بتقدير أعداد الوفيات عند أنتشار أمراض أخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى