أولى لقطات دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out وموعد عرضه
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أولى لقطات دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out وموعد عرضه

قامت نتفلكس بتشويق جمهورها بصور دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out، والمقرر إطلاقه بعنوان “Glass Onion: A Knives Out Mystery”، كما أعلنت الشركة أيضًا عن موعد طرحه، وبعض التفاصيل حول لغز قصته المثيرة.

اللقطات الأولى لـ لقطات دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out

دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out

وكشفت “نتفليكس” عن اللقطات الأولى من فيلم “2 Knives Out”، “والتي تتضمن بعض الصور التي يظهر فيها نجوم الفيلم في اليونان، وظهر في الصور نجوم وطاقم الفيلم وهم جالسون حول مائدة عشاء، ويقف على أحد أطرافها النجم البريطاني دانيال كريج، والذي بدا أنه في حديث مع الأشخاص الجالسين”.

مادة إعلانية

وعلقت “نتفليكس” على الصور قائلة: “لا شيء يجمع الأصدقاء معًا مثل حفل عشاء يؤدي إلى القتل، فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery أحدث قصة بوليسية لـ بينوا بلان للكاتب والمخرج ريان جونسون”.

دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out

وعلى الرغم من أن تفاصيل القصة لا تزال طي الكتمان، من المتوقع أن يعود دانيال كريج في فيلم “2 Knives Out” بدور “بينوا بلان Benoit Blanc، وهو محقق بارز، ومن المتوقع أن يتناول الفيلم الجديد لغز منفصل تمامًا عن الفيلم الأصلي، خاصةً أن الجزء الثاني المرتقب تدور أحداثه في اليونان، عندما دعا الملياردير التكنولوجي مايلز براون، الذي يؤدي دوره إدوارد نورتون، بعضًا من أقاربه وأصدقائه لقضاء إجازة في جزيرته اليونانية الخاصة، لكن سرعان ما يتضح أن كل شيء ليس مثاليًا هناك، وعندما يموت شخص ما، يتم الاستعانة بـ بينوا بلان لحل لغز المؤامرة”.

دانيال كريج في فيلم 2 Knives Out

مادة إعلانية

الفيلم من إخراج “ريان جونسون” الذي قام بإخراج الجزء الأول، ومن أبرز النجوم “دانيال كريج، إدوارد نورتون، جانيل موناي، ليزلي أودوم جونيور، كاثرين هان، جيسيكا هينويك، مادلين كلاين، كيت هدسون، ديف باتيستا، وإيثان هوك”، ومن المحتمل ألا يكون الجزء المرتقب هو آخر فيلم من بطولة دانيال كريج في دور بينوا بلان، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان رسميًا عن جزء ثالث من فيلم “Knives Out”، لكن أفاد تقرير مجلة فارايتي أن نتفليكس اشترت حقوق توزيع الأجزاء الجديدة من الفيلم الأصلي العام الماضي.

فيلم “2 Knives Out” من المقرر عرضه في “دور عرض محددة في موعد سيتم الإعلان عنها لاحقًا، لكن من المقرر عرضه عالميًا على نتفليكس في 23 ديسمبر”.

اقرأ أيضاً: تامر حسني عن فيلم بحبك: الأعلى مشاهدة في تاريخ السينما العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى