شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي: عايزة أكمل تعليمي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي: عايزة أكمل تعليمي

تحدث الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي، وجاء ذلك في البرومو الترويجي لحلقة الخميس 25 أغسطس الجاري من برنامج “معكم منى الشاذلي”، التي تستضيف فيها الإعلامية الشهيرة، الشاعر الغنائي والكاتب أيمن بهجت قمر، وخلال الحلقة أجرت النجمة شيرين عبد الوهاب مداخلة هاتفية لتهنئته على تخرجه من الجامعة.

شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي: أيمن بهجت قمر شجعني لإكمال تعليمي

شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي

مادة إعلانية

وقالت “شيرين عبد الوهاب”: “مبروك أيمونتي، حصول أيمن بهجت قمر على شهادة البكالوريوس شجعني على إكمال تعليمي، قولت له أنا كمان عايزة أكمل تعليمي، لتعقب منى الشاذلي قائلة: ده خبر الموسم”.

وأشارت “شيرين” إلى أن هناك الكثير من النجوم ابتعدوا عن الدراسة في بداية مشوارهم الفني، لانشغالهم ببناء مستقبلهم الفني، لكن بعد مرور سنوات، تمكنوا بإصرارهم استكمال دراستهم، وأبرز مثال على ذلك هو الشاعر أيمن بهجت قمر، الذي حصل على البكالوريوس بعد أكثر من 33 عامًا.

شيرين عبد الوهاب لـ منى الشاذلي

يذكر أن “شيرين عبد الوهاب” صرحت مسبقا أنها لم تكمل دراستها في أكاديمية الفنون، لانشغالها بتقديم أغاني وحفلات للجمهور، مشيرة إلى أن الحياة شغلتها عن التعليم.

مادة إعلانية

من جهة أخرى، قامت شيرين بإحياء حفل ختام “مهرجان قرطاج مؤخرا”، واشتعل المسرح بهتافات الجمهور لحظة دخول شيرين، لترد عليهم بالقبلات قائلة: “شكرا بحبكم وحشتوني”، وأمتعت جمهورها بباقة من أغانيها ومنها “كلها غيرانة”، و”كتر خيري”، التي قام الجمهور بغنائها معها، وتمايلت راقصة على صوت جمهورها.

اقرأ أيضاً: طبيب شيرين عبد الوهاب: حالة شيرين ليست لها علاقة بالإدمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى