إسعاد يونس ترد على شائعة ارتداء الباروكة التي تطاردها لسنوات
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إسعاد يونس ترد على شائعة ارتداء الباروكة التي تطاردها لسنوات

إسعاد يونس ترد على شائعة ارتداء الباروكة التي طاردتها طوال 8 سنوات، حيث انتقدت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الشائعات بطريقة ساخرة على حسابها الشخصي على الانستجرام.

إسعاد يونس ترد على شائعة ارتداء الباروكة بطريقة ساخرة

إسعاد يونس ترد على شائعةونشرت “إسعاد يونس” صورة لها عبر “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “بقالي 8 سنين متهمة إنى بلبس باروكة ومعرفش إيه وجه الاتهام، أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغي”.

مادة إعلانية

وبمجرد نشر “إسعاد يونس” هذا التعليق تفاعل عدد كبير من النجوم بوضع تعبيرات ضاحكة منهم: “كريم فهمي ودينا فؤاد وساندي وشذى، والسورية سوزان نجم الدين، كما علقت النجمة الشابة مايان السيد قائلة: أنتي قمر”.

إسعاد يونس ترد على شائعة

وكانت “إسعاد يونس” ردت على شائعة ارتداء شعر مستعار أثناء تقديم برنامجها “صاحبة السعادة” على مدار السنوات الماضية، “وقد نفت الشائعة عام 2019، وفي العام الفائت استغلت تواجدها كضيفة على برنامج سهرانين وطلبت من مقدم البرنامج أمير كرارة أن يشد شعرها بقوة، للتأكد إذا كان طبيعيا أم مستعارا، واستجاب لها فورا وتأكد بنفسه من عدم ارتداء صاحبة السعادة لباروكة”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “إسعاد يونس” من مواليد 12 أبريل 1950، وتزوجت مرتين، “الأولى من الفنان نبيل الهجرسي، والثانية من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة”.

اقرأ أيضاً: طبيب شيرين عبد الوهاب: حالة شيرين ليست لها علاقة بالإدمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى