> FB Twitter instagram youtube linkedin ليفربول وتشيلسي يتواجهان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي جريدة أخبارك
رياضة

ليفربول وتشيلسي يتواجهان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

ليفربول وتشيلسي يتواجهان ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد انتقال اللاعب لوكاكو إلي صفوف فريق تشيلسي، ينتظر مدرب تشيلسي الألماني توخيل، تصرف لاعبه الجديد في مقابلة الريدز، وخصوصا في تواجد المدافع الهولندي فان دايك.

.jp
لوكاكو

فاز كل من الفريقين في المباراتين الأوليين في الدوري الإنجليزي دون أن تهتز شباك أياً منهما، يتوقع المدرب توخيل “تألق لاعبه الجديد أمام فان دايك الذي يعد من أفضل المدافعين علي مستوي العالم”.

تمت صفقة انتقال لوكاكو في وقت سابق خلال الشهر الحالي، الذي انتقل إليهم من النادي الإيطالي إنتر ميلان، مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني، قام اللاعب بإحراز أولي أهدافه مع الفريق بعد دخوله للملعب بعد 15 دقيقة فقط خلال الماتش بين ناديه ونادي أرسنال يوم الأحد الفائت.

 

ما قاله توخيل عن فان دايك 

دايك
فان دايك

تحدث توخيل عن مدافع الريدز اللاعب فان دايك أن النادي في وجوده مختلف تماما عن النادي قبل وجوده، وأنه سيشكل تحدي كبير لهم، كما أوضح أن اللاعب لوكاكو لعب معهم مباراة واحدة فقط، والتي كان متألقاً بها، وان المقابلة القادمة ستوضح العديد من التفاصيل.

وأضح المدرب أيضا أن لوكاكو سيواجه تحدي صعباً في أرض ملعب آنفيلد، وخصوصا أنه ليس متأكد إذا قد كان وصل بالفعل إلي مستوياته مع الفريق أم لا، وذلك لأنه قام بلعب مباراة واحدة فقط معهم حتي الأن، لكنه يعلم جيدا أن يحب خوض ذلك النوع من المواجهات.

وختم توخيل كلامه وأوضح أنه ينتظر اللقاء علي أحر من الجمر، مع ظنه أن عشاق كرة القدم ينتظرون أيضا تلك المقابلة.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 

يواجه الفريقين بعضهما البعض ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة 6:30 مساء اليوم.

يمكنك القراءة أيضا في : ترتيب هدافي الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى