نواه شناب بطل سترانجر ثينجز يعمل كحارس إنقاذ على الشاطئ!
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نواه شناب بطل سترانجر ثينجز يعمل كحارس إنقاذ على الشاطئ!

يبدو أن النجم الأمريكي الشهير نواه شناب بطل سترانجر ثينجز البالغ من العمر 17 عاماً قرر أن يتحدى الشهر ويقرر العمل في أجازته الصيفية مثل أي مراهق طبيعي في سنه.

نواه شناب بطل سترانجر ثينجز يعمل في الإجازة الصيفية

نواه شناب بطل سترانجر ثينجز

مادة إعلانية

وطبقاً لموقع جاست جاريد” الأمريكي، كشف بطل سلسلة “Stranger Things سترانجر ثينجز”، الذي يلعب دور ويل في مسلسل الخيال العلمي الشهير، أنه يعمل في عطلة المدرسة الصيفية، تمهيدًا لدخوله الجامعة، وعلى الرغم من أن “شناب” يمتلك ثروة كبيرة مقارنة بزملائه في نفس السن، إضافةً إلى شهرة كبيرة بفضل أدواره الفنية الناجحة، لكنه لا يترك الشهرة تصيبه بالغرور.

وصرح “شناب”، أنه يعمل في وظيفة يومية عادية جدًا في فترة الصيف، حيث يعمل كحارس إنقاذ على الشاطئ، وقال عن وظيفته الصيفية، إنها تمثل له نوعًا من المتعة، حيث يعشق الأعمال العادية.
وأضاف “شناب” قائلاً: “لقد نشأت نوعًا ما أتمتع بحياة طبيعية وأصدقاء عاديين وأشياء خارج Stranger Things، لذا فقد جعلني ذلك نوعًا ما متواضعًا”.

مادة إعلانية

نواه شناب بطل سترانجر ثينجز
وتابع “شنان”، أنه قرر الالتحاق بالكلية “في جامعة بنسلفانيا، حيث يريد لدراسة الأعمال، وأكد أنه لن يهجر الدراسة من أجل التمثيل، حيث يرغب في فعل شيء جديد ويرى أن التمثيل أصبح مكررًا ومملًا”.

اقرأ أيضاً: طبيب شيرين عبد الوهاب: حالة شيرين ليست لها علاقة بالإدمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى