> FB Twitter instagram youtube linkedin وزارة الصحة توجه رساله للمصريين بشأن الموجة الرابعة لكورونا
صحة

عاجل:”وزارة الصحة توجه رساله للمصريين بشأن الموجة الرابعة لكورونا”

عاجل:”وزارة الصحة توجه رساله للمصريين بشأن الموجة الرابعة لكورونا”، حيث وضح رئيس الإدارة المركزية للشؤون الوقائية، بعض الطرق التي يجب علينا القيام بها لنجنب الإصابة بالموجة الرابعة

الموجة الرابعة لكورونا :

حيث وضح د/ محمد عبدالفتاح خلال لقائه في برنامج “آخر النهار” وكان مع د/ محمد الباز، الذي بث على قناة “النهار”، الذي وضح فيه من أن فيروس كورونا يعد من أبشع التجارب التي مرت علي العالم كله، وشكر فيه جيش مصر الأبيض وان له كافة التقدير والاحترام علي ما بذلوه من مجهود من أجل مرور مصر من هذه الأزمة.

وأشار أيضا: ” بأن مصر قد نكون في بداية موجة رابعة، ويجب علي كافة المصريين أن يقوموا بتلقي اللقاح وذلك لأهميته في تقليل مضاعفات هذا الفيروس ”

وأشار بأن كافة اللقاحات في مصر تعد آمنه تماما وذلك بشهادة من منظمة الصحة العالمية، ووضح بأن اللقاح الذي يُصنع داخل مصر حاصل علي كافة الشهادات الدولية، ومطابق لكافة مواصفات المنتج الذي تصدره الشركة الأم.

بعض الإجراءات التي يجب اتباعها لتجنب الإصابة بالموجة الرابعة :

الموجة الرابعة

وقد أكدت د/ عبدالفتاح علي أهمية الحفاظ علي المسافات، والقيام بتهوية المنزل بشكل مستمر، والقيام بغسل الأيدي، وارتداء الكمامات داخل المناطق المزدحمة.

وأضاف بانه لا طريق للحفاظ علي أنفسنا من غير بتلقي اللقاحات، لذلك يجب علينا جميعا القيام بتلقي اللقاح لتجنب الإصابة بكورونا، وذلك عن طريق التسجيل لطلب اللقاح : بالضغط هنــا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى