تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد خضوعه لعملية بالقلب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد خضوعه لعملية بالقلب

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت، حيث أصاب جمهور الفنان “محمد ثروت” حالة من القلق الشديد عقب إعلان نجله قيام والده بعملية جراحية دقيقة في القلب بدولة النمسا، ما جعل عدد كبير من جمهوره ومحبيه يبحثون عن تطورات الحالة الصحية له، للاطمئنان على صحته، متسائلين عن موعد عودته إلى مصر.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد إجرائه لعملية بالقلب

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت

مادة إعلانية

ويتواجد النجم “محمد ثروت” حاليا في أحد المستشفيات الكبرى بدولة النمسا، بعد قيامه بإجراء عمليه جراحية دقيقة في القلب، وأكد نجله أحمد، أن والده في حالة صحية جيدة، بعد إجراء العملية، عقب انسداد الشريان بنسبة كبيرة، لافتا إلى أن الأطباء نصحوه بإجراء العملية في دولة النمسا، بسبب توفر المعدات والأجهزة اللازمة لذلك.

وأشار “أحمد ثورت”، أن والده يستعد ثروت لإطلاق أغنية جديدة، فور عودته إلى مصر، بعد استكمال فترة العلاج، وستكون هدية لجمهوره، وتحمل عنوان “هنسيب لمين الغنا”.

تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت

وأعلن “أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت”، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أول أمس الثلاثاء، خضوع والده لعملية جراحية في القلب، ونشر صورة له من داخل أحد المستشفيات في النمسا.

مادة إعلانية

وفي يونيو الفائت، تعرض النجم “محمد ثروت” لأزمة صحية مفاجأة، دخل بعدها أحد المستشفيات الكبرى في مصر، لينصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية عاجلة له، ليتعافى بعد فترة قصيرة، ويطمئن جمهوره.

اقرأ أيضاً: زاهي حواس عن عمر الشريف: سألني مين فاتن حمامة بعد وفاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى