هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه: أصبح مطلب شعبي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه: أصبح مطلب شعبي

تحدث الفنان “هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه” وعن مستجدات التحضير للعمل، حيث قال في تصريحاته الأخيرة “فيلم (غبي منه فيه) من أكثر الأفلام اللي حبها الجمهور ومرتبط بيها وأفكر في الجزء الثاني منه منذ 18 عاما ولكن الآن أصبح مطلب شعبي”.

هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه: في مرحلة السيناريو

هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه

مادة إعلانية

وتابع “هاني رمزي” قائلاً: “صناعة جزء ثاني من أي عمل ليس سهل والجزء الأول اصبح أيقونة في تاريخنا فيجب أن يكون الجزء الثاني يفوق جمال الأول وقمنا بإجراء تعديلات في الجزء الثاني ولا زلنا في مرحلة السيناريو ونقوم بكثير من التعديلات أكثر من مرة ولدينا العزيمة ولن نستسلم في كتابته”.

وأضاف “هاني رمزي” قائلاً: “بعد رحيل الفنان طلعت زكريا والفنان حسن حسني نقوم بإجراء تجارب لتبديل الأدوار والكتابة هى التي تساعدنا لتقديم أدوار من رحلوا بنفس الكفاءة والسيناريست أحمد عبد الله والمخرج رامي إمام لديهما دور هائل في نجاح الجزء الأول بجانب الممثلين”.

هاني رمزي عن جزء ثان من غبي منه فيه

وأنهى “هاني رمزي” كلامه قائلا: “مسرحية (أبو العربي) مغامرة بالنسبة لي وكانت تعرض في وقت الكورونا وقمنا ببروفات كثيرة بالرغم من وجود الكوفيد 19، وقمنا بعرض المسرحية في العيد وكان الجمهور مشتاق للمسرح ورأينا مدى الاقبال على المسرح”.

مادة إعلانية

وكان قد تم إنتاج فيلم “غبي منه فيه” عام 2004  “من بطولة هاني رمزي ونيللي كريم”.

اقرأ أيضاً: زاهي حواس عن عمر الشريف: سألني مين فاتن حمامة بعد وفاتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى