> FB Twitter instagram youtube linkedin اليمن والحوثي
سياسة

تدمير مسيّرة حوثية تم إطلاقها باتجاه خميس مشيط

تدمير مسيّرة حوثية تم إطلاقها باتجاه خميس مشيط، حيث أعلن تحالف دعم الشرعية في اليمن أن الميليشيا الحوثية العدائية مازالت تحاول قتل الأفراد المدنيين وأعالي القوم منهم، وأن الدفاعات السعودية قامت بإعتراضها وتدمير طائرة ملغمة تم إطلاقها من خلال ميليشيا الحوثيين نحو “خميس مشيط ” في المملكة.

آخر مستجدات الأوضاع بين اليمن والحوثي :

  • صرح التحالف أن الميليشيا الحوثية العدائية مازالت تحاول إصابة المدنيين وأعالي القوم، وأعلن فجر أمس الجمعة أن الدفاعات السعودية قامت باعتراضها وتدمير طائرة ملغمة تم إطلاقها من خلال ميليشيا الحوثيين متجهه نحو خميس مشيط.
  • وأعلن التحالف أيضاً يوم الأربعاء، أن الدفاعات السعودية قامت بالتصدي لطائرتين مسيرتين مفخختين تم إطلاقهم من خلال ميليشيات الحوثي نحو خميس مشيط.
  • وأعلن التحالف أن قواته تقوم بعمل كافة الإجراءات المطلوبة لحماية المدنيين وجميع المشايخ من أي محاولات هجومية.
  • والجدير بالذكر أن تلك الميليشيات تحاول منذ وقت كبير استهداف أعيان مدنية واقتصادية ومشايخ  داخل المملكة، في محاولات أثارت معارضة ورفض العديد من الدول العربية والغربية علي تلك المحاولات، مشددةً على تأييديهم لجانب المملكة وتحقيق أمنها، رافضة هجمات الحوثيين الإرهابية.
  • وجاءت تلك المحاولات الحوثية المتكررة و المتصاعدة أثناء الفترة السابقة، في الوقت الذي تقوم فيه الأمم المتحدة بإرساء وقف إطلاق النيران في اليمن، للعمل علي إعادة إطلاق المفاوضات، بغرض الوصول لحل سلمي للنزاعات الدائمة  منذ سنوات.

اليمن والحوثي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى