بعد سنوات من الخلاف..شيرين عن عمرو دياب: أحلى حاجة في الدنيا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بعد سنوات من الخلاف..شيرين عن عمرو دياب: أحلى حاجة في الدنيا

تحدثت النجمة شيرين عن عمرو دياب وعبرت عن حبها له بعد مرور سنوات من الخلافات والتصريحات النارية ضده، حيث نشرت “شيرين عبد الوهاب” رسالة له على خاصية الاستوري على لانستجرام قائلة: “أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب”، وأشارت لحسابه.

شيرين عن عمرو دياب: أحلى حاجة في الدنيا

شيرين عن عمرو دياب

وبدأت المشكلة بين “شيرين عبد الوهاب” و”عمرو دياب” في عام 2017، خلال حفل زفاف “كندة علوش وعمرو يوسف”، عندما صعدت على المسرح أثناء غناء النجمين “تامر حسني ومحمد حماقي” وقالت: “تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر، معندناش غيرهم، وعايزة أقول ان الـــــ خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن واحنا اللي جايين”.

مادة إعلانية

شيرين عن عمرو دياب

وحاولت “شيرين عبد الوهاب” تبرير موقفها في تصريحات خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب قائلة بأن المطرب “عمرو دياب” فنان كبير ولكنه أساء لها ما دفعها للرد، مؤكدة على أنها واجهت “الهضبة” خلال اتصال هاتفي بينهما، كما هاجمت عمرو مصطفى ووصفته بـ”الملحن أبو سلسلة”، مصرحة بأنه من نقل إساءة عمرو دياب إليها.

ورداً على سؤال “عمرو أديب” حول أن الجميع يقول بأن “الهضبة”، لم يسيئ إليها بينما هي تواصل الهجوم عليه، قالت شرين عبد الوهاب: “هو عمرو غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس”.

شيرين عن عمرو دياب

مادة إعلانية

ليرد الإعلامي “عمرو أديب”، عليها بمحاولته على إتمام صلح بينها وبين الفنان عمرو دياب، فردت شرين قائلة: “أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللى عنده لى حاجة يجى يقف أمامى ويتكلم”.

يُذكر أن “شيرين عبد الوهاب” قد ردت على سؤال أحد المعجبين لها عن إمكانية تقديم دويتو مع عمرو دياب، ولكنها أجابته بالرفض كاتبة: “حاسة إن إحنا ممكن مش لايقين على بعض بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها”.

اقرأ أيضاً: تطورات الحالة الصحية لـ محمد ثروت بعد خضوعه لعملية بالقلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى