تقرير الطب الشرعي يكشف حالة جسد جورج الراسي عقب الحادث
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تقرير الطب الشرعي يكشف حالة جسد جورج الراسي عقب الحادث

قام تقرير الطب الشرعي بالكشف عن حالة جسد جورج الراسي بعد وفاته في الحادث الذي تعرض له صباح يوم أمس، وجاء في التقرير أن الجثة سليمة وليست مشوهة، كما أن هناك كسور في القفص الصدري والرأس، بسبب الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي.

الطب الشرعي عن حالة جسد جورج الراسي: كسور بالقفص الصدري

حالة جسد جورج الراسي

مادة إعلانية

وكشف “أشرف الموسموي” محامي “جورج الراسي” أن التحقيقات أعلنت عن تفاصيل الحادث، حيث أنه وقع قرب الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد تجاوز جورج “نقطة الأمن العام السوري”، وهو بسبب عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب جميع مقومات السلامة بين نقطتي المصنع السوري واللبناني.

حالة جسد جورج الراسي

وقد تعرض “جورج الراسي” للحادث بعد إقامته حفل في سوريا يوم الجمعة 26 أغسطس وكان في طريق عودته الى لبنان، لتعلن الوكالة الوطنية للإعلان عن وفاة “جورج الراسي” في حادث سير كما أعلنت عن وفاة السيدة التي كانت ترافقه.

وأعلن “الدفاع المدني” أن الحادث قد وقع في الساعة 5 و16 دقيقة صباحاً، وبسبب الضرر الذي أصاب الجزء الأمامي من السيارة بشكل كبير لجأت “عناصر الدفاع المدني” الى معدات الإنقاذ الهيدروليكية، واستمرت عملية إخراج الجثتين نحو 40 دقيقة، وتم نقلهما إلى مستشفى في بلدة تعنايل.

مادة إعلانية

حالة جسد جورج الراسي

ولد “جورج الراسي في 29 1980، وبدأ الغناء في سن مبكر وهو في عمر 16 عام، وكان أول فيديو له بعنوان “سهر الليل”، قدم 7 ألبومات أولها “سهر الليل” عام 1996، وكان قد تزوج من عارضة الأزياء “جويل حاتم” وأنجب طفلا واحدا، لكن زواجهما لم يستمر طويلا ووقع الطلاق.

اقرأ أيضاً: ظهور حسام حبيب وسارة الطباخ في العلمين في حفل راغب علامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى