شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر في كتابة فيلمها الجديد
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر في كتابة فيلمها الجديد

شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر في كتابة فيلمها الجديد، والذي ترجع به الى عالم التمثيل بعد غياب استمر ما يقرب من 7 سنوات.

شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر في كتابة فيلمها

شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر

مادة إعلانية

وصرحت “شيرين” في اتصال هاتفي في برنامج ET بالعربي قائلة: “أنا والمؤلف أيمن بهجت قمر نقوم بكتابة الفيلم، وأملي عليه بعض الأشياء التي لها علاقة بي وشكل الفيلم عموما، بحيث أعطيه وجهة نظري وهو يكتب، والفيلم يتكلم عن شخصية شيرين عبد الوهاب”.

وكانت قد تحدثت “شيرين” عن عودتها الى عالم التمثيل مع “الإعلامية منى الشاذلي” قائلة: “أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بالإضافة الى العديد من الأغاني الفترة القادمة”.

شيرين عبد الوهاب تساعد أيمن بهجت قمر

وأوضحت “شيرين” أنها قد انتهت بالفعل من تسجيل أغنيتها الجديدة “المترو”، ويتبقى بعض اللمسات الأخيرة التي يضعها الموزع الموسيقي “طارق مدكور” قبل إطلاقها، والأغنية من كلمات “أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى”.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “شيرين عبد الوهاب” قامت بالتمثيل مرتين، الأولى في فيلم “ميدو مشاكل مع أحمد حلمي عام 2003″، والثانية عندما مثلت بطولة مسلسل “طريقي عام 2015″، وشاركها في بطولته كل من “باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل، وهو من إخراج محمد شاكر خضير”.

اقرأ أيضاً: ظهور حسام حبيب وسارة الطباخ في العلمين في حفل راغب علامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى