نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة: انكسر قلبي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة: انكسر قلبي

النجمة اللبنانية نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة وتعبر عن حزنها الشديد لرحيله بعدما تعرض لحادث مفزع، خلال عودته من دمشق إلى لبنان.

نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة: ده إهمال الدولة

نادين الراسي تنعي شقيقها جورج

مادة إعلانية

وعبرت “نادين الراسي” عن غضبها وحزنها لوفاة شقيقها قائلة بأن حادث وفاته لم يكن سوى حادث مُدبر، ونشرت عبر ستوري حسابها على انستجرام، صورًا لمكان الحادث، وعلقت قائلةً: “أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال”.

وتوعدت “نادين الراسي” بأخذ حق شقيقها “جورج الراسي” من الذين كانوا السبب في وفاته، حيث كتبت على الانستجرم قائلة: “وحياة عيونك يا أخي هدفعهم الثمن.. هدفعهم الثمن يا أخي يا عريس السما”.

نادين الراسي تنعي شقيقها جورج

وأوضحت “نادين الراسي” عبر خاصية الستوري عبر صفحتها بالانستجرام، أن هناك حائط سد قصير موجود في طريق العودة من سوريا إلى لبنان موضوع بشكل مفاجئ في الطريق؛ مما يجعل السائق لا يراه بشكل واضح أثناء القيادة، بالإضافة إلى عدم تزويد الطريق بأعمدة إنارة، مما يجعل الرؤية غير واضحة.

مادة إعلانية

الجدير بالذكر أن “نادين الراسي” قد أعلنت عن موعد صلاة الجنازة على جثمان شقيقها “جورج الراسي”، والذي سيكون غدًا الاثنين في “كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، كما يستقبلون العزاء، بداية من اليوم الأحد في نفس الكنيسة، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، وغدًا الاثنين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا”.

اقرأ أيضاً: ظهور حسام حبيب وسارة الطباخ في العلمين في حفل راغب علامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى