أفضل مواقع التسوق من الإنترنت بأرخص الأسعار حاليا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

أفضل مواقع التسوق من الإنترنت بأرخص الأسعار حاليا

التسوق من الإنترنت أضحى موضة الجميع الآن، فقد سهل علينا عملية انتقاء المنتجات والأغراض عبر تصفحها من هواتفنا الذكية أو الحاسوب، ثم اقتنائها بنقرة زر. إن التسوق التقليدي مُتعب للغاية، عليك الخروج والتجوال والبحث والتنقيب ومضاربة الأسعار بهدف الحصول في الأخير على منتج قد لا يكون مرضيا على الإطلاق. أما الآن، فكل ما تحتاجه هو تنصيب تطبيق رسمي لاحد المتاجر الموثوقة والمضمونة، تصفح الكاتالوج الخاص بمنتجاتهم، عزل المنتجات الأكثر احتياجا لك، ثم الدفع. وانتظر بضع أيام فقط حتى تتوصل بمنتجك الخاص حتى باب منزلك. 

لكن السؤال الأهم هنا: ما هي أفضل مواقع وخدمات التسوق من الإنترنت بأسعار رخيصة ومغرية؟ ونحن سنقدم لك الإجابة عن هذا السؤال. 

منصة Aliexpress: الأرخص، الأكثر تنوعًا والأفضل! 

تقدم لك منصة Aliexpress تجربة متكاملة في عملية التبضع من الإنترنت. إن أفضل ما في منصة Aliexpress أنها تفتح الباب لتصفح الآلاف من المنتجات في مجالات مختلفة: أجهزة الكترونية، ملابس، أدوات وأكسيسوارات، أغراض سيارات … تعتمد Aliexpress على نظام المتاجر، إذ يحق للشركات الكبرى (مثلا شاومي Xiaomi) بإنشاء متجر خاص بها على Aliexpress لعرض منتجاتها. ثم يمكنك أنت أن تتصفحها وتتبضعها بشكل رسمي من متجر شاومي. 

مادة إعلانية

ما لا تعرفه أيضا، أنه يمكنك ربح المال من Aliexpress أو على أقل تقدير ربح بعض النقاط على شكل تخفيضات. بالنسبة لربح المال من Aliexpress فيمكنك التسجيل في حساب Affiliate تابع للموقع وأثناء أي عملية شراء استخدم رابطك الخاص لربح مال إضافي. أو إن قام شخص آخر بشراء المنتجات من خلال رابطك. 

تختلف مدة إرسال المنتج ووصوله حسب المتجر أولًا، ثم طريقة إرسال الطرد ثانيا. فخدمات الشحن السريعة مثل DHL أو Aramex يمكنها توصل لك منتجك الخاص في بضع أيام. بينما خدمات الإرسال العادية قد تستغرق حتى 15 – 30 يوما. 

منصة SheIn: تبضع أجود الملابس بأرخص الأسعار 

واحدة من عيوب منصة Aliexpress هي أن الملابس ليست ذات نوعية جيدة، فإن كان غرضك الأساسي تبضع الملابس، نحن نقترح عليك الموقع الأفضل في هذا المجال، وهي منصة SheIn. لا تضم SheIn الملابس فحسب بل عدة منتجات كثيرة، كأجهزة المنزل (ستائر، أغطية وسائد، ديكور وزينة ..) ثم أجهزة رقمية. لكن يغلب عليها طابع الملابس لجميع الأصناف (ذكور، إناث، أطفال صغار …). أكثر من يميز SheIn عن باقي المنصات الأخرى، هو رخاء أسعارها، ورخاء عمولة الشحن، وهذا يصنفها من أفضل المواقع حاليا. 

خدمة Amazon: احترافية عالميا ضعيفة عربيا 

لو كان هذا الموضوع موضوعا موجهة للمستخدم الأجنبي، قمنا بتصنيف منصة Amazon في المركز الأول في هذه اللائحة. فهي تقدم أفضل خدمات التسوق على الإطلاق عبر المنصة. من منتجات مختلفة، وسرعة في الشحن والإرسال، ودعم فني ما بعد البيع. وعرض كذلك أشهر المنتجات التابعة لأشهر الشركات في العالم. لكن حين يتعلق الأمر بخدمات أمازون في العالم العربي، فهي ضعيفة للغاية وإن كانت قد بدأت تحظى ببعض الشعبية في كل من دول الخليج ومصر، لكنها لازلت ضعيفة من حيث المنتجات المطروحة، والأسعار المرتفعة. لازال بإمكانك أنت كمستخدم تصفح الموقع والمنتجات داخله، والتبضع منه أيضا، إلا أنه قد لا يكون ملائما للجميع. واحدة من أفضل الأشياء التي يقدمها أمازون هي اشتراك Amazon Prime الجديد الذي يعتبر خدمة أفضل من خدمات منافسة مثل نتفلكس. 

يوجد أيضا خدمة التسويق بالعمولة عبر منصة أمازون، وخدمات ثانوية مثل Merch By Amazon التي يمكنك أن تربح منها وليس فقط التسوق من خلالها. أليس هذا رائعا؟

منصة Banggood: لعشاق الأجهزة الرقمية بشكل خاص 

مادة إعلانية

الإلكترونيات أو الأجهزة الرقمية تحظى بمكانة خاصة في قلوب الكثير من المتبضعين عبر الإنترنت. فعلى عكس منصة Aliexpress التي تقترح عليك منتجات مختلفة، فإن Banggood تتخصص فقط في خدمات الخاصة ببيع الأجهزة الرقمية والالكترونيات، كالهواتف الذكية، شاحن، اكسيسوارات، سماعات أذن ورأس، ماوس، وباقي الأجهزة الأخرى. يعتبر Banggood المحارب الصامد المتبقي من بين مجموعة من المواقع التي بدأت معه، مثل Gearbest التي ودعتنا قبل أشهر، ومنصات أخرى بسيطة للغاية لم تتجدد مثل Miningthebox أو Geekbuying. 

يمكن أيضا الاعتماد على منصة Banggood كوسيلة لربح المال من الإنترنت نظرا لنظام العمولة الخاصة بها، بحيث يمكن الترويج لمنتجاتها الخاصة، ثم الربح مقابل كل عملية شراء.

منصة Ebay: لعشاق المغامرة 

إن التسوق عبر الإنترنت مغامرة، فأنت تخاطر بأموالك للحصول على منتج كل ما تعرفه عنه هو بعض الصور المعروضة ومعلومات مكتوبة بسيطة. بل حتى المراجعات و الـ Reviews قد تكون خاطئة حتى. منصة Ebay قد تشتهر بهذا الأمر أكثر من أي منصة أخرى، قد تشتري هاتف آيفون ثم تحصل على طوبة حجر بدله. لكن لا أحد سينكر أن منصة Ebay واحدة من أفخم المنصات للحصول على عروض مثالية رخيصة لأفضل المقتنيات وبأرخص الأسعار. فقط أبقِ نفسك محاصرا ببعض الحذر أثناء التبضع منها، ومن الأفضل اللجوء إلى متاجر شهيرة في المنصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى