أمير مرتضي في آخر تصريحاته: منعت الونش من الرد علي حسين لبيب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
رياضة

أمير مرتضي في آخر تصريحاته: منعت الونش من الرد علي حسين لبيب

خرج المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك “أمير مرتضي منصور” بتصريحات نارية أمس عقب تتويج فريقه بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي، “هاجم أمير رئيس الزمالك الأسبق حسين لبيب قائلاً: كابتن حسين لبيب؛ ظهر في أحد البرامج خلال الأيام الماضية، بتصريحات كارثية، تخص فترة تواجده داخل النادي قبل رحيل اللجنة، لما رئيس لجنة يخرج يقول إن اللاعب ده جيت أجددله.. قالي أنا مظلوم وزميلي بياخد أكثر مني، يعني أنت عاوز تصدرلي أزمة في المعسكر، واللاعبين تخرج ترد عليك، الونش قالي أقسم بالله ما حصل، وأنا وعدت اللاعب أني هرد”.

أمير مرتضي في آخر تصريحاته

أمير مرتضي في آخر تصريحاته

مادة إعلانية

وواصل “أمير مرتضي” تصريحاته قائلاً:  “هل أنت يا كابتن حسين.. فرحان ومبسوط.. أنك كنت بتتكلم مع فرجاني ساسي وبن شرقي، ولما أنت رحلت، ونجحت على حساب ناس تانية، لماذا تخرج بهذه التصريحات حاليًا؟، ده فيه حاجة اسمها حرمت الاجتماعات.. لما تخرج وتقول الونش جالي وقالي يرضيك فلان ياخد أكثر مني، وفلان ده زميله في الفريق،  أنا عندي كواليس كثير في النادي.. هل ينفع أخرج وأقولها؟ حتى لو أنا برة.. مهو اللاعيبة دي أنا عايش معاها طوال اليوم، وما ينفعش أصرح بحاجة، حفاظًا على سِرية الأمور، وبعدين بيقول أنا كسّبت النادي 50 ألف دولار في قضية حمدي النقاز، وده مش صح، ده أحنا خسرنا، ولما رجعنا حاولنا نلم الأمور”.

أمير مرتضي في آخر تصريحاته

مادة إعلانية

وأضاف “المشرف العام علي الكرة” تصريحاته عن اللاعبين الراحلين حيث قال: “لن يتم دعوة اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق، عقب انتهاء عقودهم، ولم يراعوا ظروف النادي والنقص العددي الذي واجهه الفريق، لحفل الدوري، الزمالك لا يقف على أحد والدليل ما شاهده الجميع، رغم رحيل الكبار، لم يتأثر الفريق إطلاقا، بل ظهر بشكل أفضل”.

اقرأ أيضاً: ميدو: حديث الأهلي عن فوز الزمالك بالدوري بسبب الحكام إفلاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى