أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج حدث بالقاهرة بتعطيل التصوير
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج حدث بالقاهرة بتعطيل التصوير

أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج فيلم “حدث بالقاهرة” بتعطيل التصوير، حيث نشر بيان للرد على الشركة المنتجة للفيلم بعد قيامها بشكوى ضده بسبب عدم اتباعه لمواعيد التصوير.

أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج فيلم حدث بالقاهرة

أحمد حاتم يرد على اتهامات

 

مادة إعلانية

وقال الفنان “أحمد حاتم” في بيانه: “بعد تأخر البدء في تصوير الفيلم، كنت قد التزمت بأعمال أخرى وبدأت تصويرها بالفعل. ونظراً لأن الشخصية التي ألعبها في العمل الآخر الذي بدأت تصويره هي شخصية شاب ذو لحية، وهو أمر يتنافى مع الملامح الشكلية الخاصة بشخصية وكيل للنائب العام، استحال الجمع بين تصوير الفيلمين في وقت واحد”.

أحمد حاتم يرد على اتهامات

وتابع “أحمد حاتم” قائلاً: “اقترحت الشركة المنتجة فيلم هاوس أن يتم تغيير شخصية البطل من وكيل نيابة إلى محامي، وهو ما ترتب عليه إدخال الكثير من التعديلات على النص الأصلي ليخرج بشكل مختلف للغاية ولم يلق قبولي، فاعتذرت عن أداء الشخصية بهذا الشكل الجديد، وتم ذلك بالتنسيق مع الأستاذ أشرف نار المخرج المنفذ بالعمل”.

أحمد حاتم يرد على اتهامات

مادة إعلانية

وأكد “أحمد حاتم” على كلامه: “أما فيما يتعلق بالاتهام بتعطيل إنتاج الفيلم وإدعاء البيان الصادر من المنتج المنفذ يوسف مندور تخلفي عن مواعيد التصوير، هو أمر منافي للحقيقة حيث أنني لم يصلني أي إخطار بمواعيد التصوير، ولم أتفق أو أوافق على أي مواعيد للتصوير، أو أي من الأعمال التحضيرية الأخرى السابقة على تصميم الديكور أو بدء التصوير الفعلي”.

وكان قد تقدم “المنتج يوسف مندور” ببلاغ ضد النجم “أحمد حاتم”، لنقابة المهن التمثيلية، بسبب عدم اتباعه موعد التصوير، مما أدى إلى إيقاف تصوير فيلم “حدث بالقاهرة” الذي يمثل من خلاله دور البطولة.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة: انكسر قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى