انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها عند سماع صوته
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها عند سماع صوته

انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها، حيث تداول مستخدمو السوشال ميديا مقطع فيديو للنجمة اللبنانية “نادين الراسي” أثناء انهيارها بعد سماعها أغنية بصوت شقيقها الراحل “جورج الراسي” خلال استقبال الأسرة العزاء في كنيسة “القديسين سارجيوس وباخوس” بمدينة جبيل.

انهيار نادين الراسي في عزاء شقيقها جورج الراسي

انهيار نادين الراسي

وظهرت الفنانة “نادين الراسي” وهي تقوم باحتضان السماعة العملاقة وتبكي حزناً على وفاة شقيقها “جورج الراسي”.

مادة إعلانية

يُذكر أن الفنانة “نادين الراسي” كانت قد علمت بوفاة شقيقها عن طريق السوشال ميديا بعد أن وصلها اتصال في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت 27 أغسطس وهو ما صعب الأمر عليها للغاية.

انهيار نادين الراسي

ولقي الفنان “جورج الراسيي” مصرعه في صباح يوم السبت 27 أغسطس في حادث سير عقب اصطدامه بحاجز وسطي في المنطقة الفاصلة بين الحدود اللبنانية السورية خلال عودته من سوريا عقب إقامته لحفل هناك، وكان معه في السيارة منسقة أعماله والتي توفيت هي الأخرى في نفس الحادث “زينة المرعبي”.

انهيار نادين الراسي

مادة إعلانية

وأعلن تقرير “الطب الشرعي” للفنان اللبناني “جورج الراسي” عن سبب موته، “والذي جاء فيه أن الجثة لم تتشوه، وأن السبب في وفاته كان كسور في القفص الصدري والرأس، بسبب الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي”، وصرح “أشرف الموسمري” محامي “جورج الراسي”، أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث.

وجاء في التحقيقات أن الحادث وقع قبل “الحدود اللبنانية” بكيلومتر واحد بعد تخطي “جورج الراسي” نقطة الأمن العام السوريوهو قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أي مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني”.

اقرأ أيضاً: نادين الراسي تنعي شقيقها جورج بكلمات مؤثرة: انكسر قلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى