> FB Twitter instagram youtube linkedin بنك مصر يعلن القبض على محتالي الحسابات
إقتصاد

رئيس بنك مصر يعلن القبض على محتالي حسابات بعض العملاء

رئيس بنك مصر يعلن القبض على محتالي حسابات بعض العملاء، حيث صرح السيد/ محمد الأتربي من خلال الصفحه الشخصية عبر الفيسبوك، عن تمكن قوات الأمن والرقابة الإدارية من إلقاء القبض على من قاموا بأعمال نصب علي العملاء وإحتيال صفة أنهم تابعيين للبنك لمعرفة معلومات حساباتهم الشخصية و محاولة سرقتها.

وقد قام بنك مصر بتحديز عملائة السبت الماضي من عمليات الاحتيال والنصب التي يقوم بها بعض الأشخاص من خلال التواصل مع العملاء وطلب بيانات حساباتهم الشخصية مثل  بعد حادث النصب الذي تعرضت لها عميلة فرع سمالوط وعملاء آخرين بعد قيامهم بمشاركة بياناتهم السرية للمحتالين علي الرغم من تلك التحذيرات.

تصريحات رئيس بنك مصر :

  • صرح الأتربي في تعليق لة :بالشكر والثناء لرجال الداخلية والرقابة الإدارية علي جهودهم الفعالة في القبض على المحتالين الذين قاموا بالنصب علي العملاء وذلك في مدة زمنية وجيزة،  وذلك يدل علي تفانيهم في العمل وعلي كبر إمكانياتهم البشرية وأيضاً التقنية.
  • كما قال أنة يرجوا من كافة العملاء بكل البنوك بأن لا يقوموا بمشاركة بيانات حساباتهم الشخصية مع أي شخص من خلال أي وسيلة مهما أدعي بأنه تابع للبنك أو أي جهة حكومية أو في البنك المركزي ، وذلك حتي لا يتعرض أحد العملاء للنصب والاحتيال وأن يتم الإبلاغ فوراً عن هذه الحالات.
  • وصرح الأتربي، أنن عدد حالات النصب وصلت لـ 13 واقعة نصب على العملاء خلال الفترة الماضية بمبالغ تجاوزت 2 مليون و700 ألف جنيه مصري و أوضح  بأن البنوك مازالت متواصلة في نشر حملات من التوعية.

رئيس بنك مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى