سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر: الناس بتسألني مين قتل سلمى
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر: الناس بتسألني مين قتل سلمى

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر، مصرحة بأنها سعيدة بتفاعل الجمهور مع المسلسل الذي لم يتوقف عن مطاردتها للإجابة عن تساؤلاتهم حول “من الذي قتل سلمى”،حتى وصل الامر لسؤال مصفف الشعر الخاص بها.

سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر: نجاحه فاق توقعاتي

سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر

وقالت “سلمى أبو ضيف” أثناء مقابلتها في برنامج ET بالعربي: “نجاح مسلسل منعطف خطر فاق توقعاتي وأنا سعيدة جدا به، هذه النوعية من الأعمال نادرة، وإعجاب المشاهدين بها إخراجيا وإنتاجيا وأيضا بالتمثيل يخلق فرصة لتقديم أعمال جديدة، تمزج بين الدراما والجريمة والتحقيقات والتشويق، ونحن لدينا القدرة على تنفيذ أعمال بمستوى وجودة عالية”.

مادة إعلانية

سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر

وعلقت “سلمى أبو ضيف” عن ردود أفعال الجمهور: “أنا دلوقتي كل ما أنزل صورة عادية الناس تعلق إنت مسافرة، ما تقولي مين اللي قتلك. والكوافير حط صورتي فالناس سألته مين قتل سلمى”.

وعن “كواليس العمل” مع باقي أبطال المسلسل قالت: “كل واحد من أول باسل خياط لباسم سمرة لريهام عبد الغفور لمحمد علاء، كانت إضافة كبيرة إني أشتغل مع ممثلين بالحجم ده، وأتعلم منهم في كل فرصة متاحة”.

سلمى أبو ضيف عن مسلسل منعطف خطر

مادة إعلانية

وتابعت “سلمى أبو شيف” قائلة: “سعيدة بأن المسلسل سلط الضوء على مشاكل استخدام السوشيال ميديا بطريقة مضرة، تصل لدرجة تهديد حياة إنسان”.

وقد شغل سؤال “من قاتل سلمى” متابعي مسلسل “منعطف خطر” طوال 15 جلقة، مع وجود العديد من التكهنات والاحتمالات ارتفعت درجة التشويق، إلى أن توصلت الشرطة في النهاية إلى القاتل الفعلي.

اقرأ أيضاً: أحمد حاتم يرد على اتهامات منتج حدث بالقاهرة بتعطيل التصوير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى